الطريق
السبت 20 أبريل 2024 11:06 صـ 11 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

خاص| شيرين عبد الوهاب تطرح ألبومها الجديد في هذا الموعد

شيرين عبد الوهاب
شيرين عبد الوهاب

تعيش الفنانة شيرين عبد الوهاب حالة من النشاط الفني الكبير هذه الفترة، عقب الأزمات التي تعرضت لها الشهور الماضية بانفصالها عن زوجها الفنان حسام حبيب.

وعلم موقع "الطريق"، أن النجمة شيرين عبد الوهاب انتهت من تسجيل أغاني ألبومها الجديد بالكامل، والتي تعاونت خلاله مع مجموعة من كبار الشعراء والملحنين.

وأكد المصدر أن شيرين تستعد لطرح الألبوم خلال شهرين تقريبًا للانتهاء من وضع اللمسات النهائية له والاتفاق مع الشركة المنتجة على كافة التفاصيل.

في سياق آخر، حققت أغنية "يا معافر" التي قدمتها شيرين عبد الوهاب كإعلان لأحد البنوك ما يزيد عن الـ 48 مليون مشاهدة واحتلت شيرين التريند في عدد كبير من الدول العربية على مختلف المنصات.

اقرأ ايضًا..

والد حسام حبيب يكشف مفاجأة بشأن عودة ابنه إلى شيرين عبد الوهاب

وتقول كلمات أغنية شيرين الجديدة: "دايس دايس مبوقفش بِقَلْب أَسَد مبخافش، مابترددش مَا بتهددش بحاول ومبتعتبش، بِمِسْك فِي الْحِلْمِ وَأَنَا لِمَا بشب بِطُول السَّحَاب، دايس دايس طِبّ لَيَّة لَا صَدَق دَه الْبَحْر اتَّشَق، ومبهزرش أَنَا مبخسرش هعافر مَرَّة كِمَّان، وبفكرك دَه أَنَا هبهرك وهطلع كسبان، دَه مفيش فِي قامُوسِي ضَعْفٍ وَلَا هَزِيمَة، إلْيَاس دَه كَلِمَة مالهاش وَلَا قَمِئَة، رَبُّك مَا بيديش أَبَد حَمَل تُقْبَل، غَيْر للي الْكَتِف اللَّيّ يشيل" .