الطريق
الخميس 2 مايو 2024 04:15 مـ 23 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

والد حسام حبيب يكشف مفاجأة بشأن عودة ابنه إلى شيرين عبد الوهاب

شيرين عبد الوهاب وحسام حبيب
شيرين عبد الوهاب وحسام حبيب

على مدار الساعات القليلة الماضية، انتشرت العديد من الأقاويل حول عودة المطربة شيرين عبد الوهاب، للفنان حسام حبيب.

ونفى حسين حبيب والد الفنان حسام حبيب الأنباء التي ترددت عن عودتهم، موضحًا أن استقبال ابنه لشيرين عبد الوهاب في مطار القاهرة الدولي بعد عودتها من الإمارات حيث أحيت حفلا غنائيا بمناسبة عيد الفطر، كان ضمن إطار الصداقة وعلاقتهما الطيبة بعد الطلاق.

كما أكد والد حسام حبيب أن ابنه تجمعه علاقة صداقة قوية لكن عودتهما كزوجين لم تتم حتى الآن، مشيرًا أنه لا يستبعد زواجهما مجددًا.

اقرأ أيضًا.. مواعيد عرض مسلسل الآنسة فرح الجزء الخامس والقنوات الناقلة

في سياق آخر، حققت أغنية "يا معافر" التي قدمتها شيرين عبد الوهاب كإعلان لأحد البنوك ما يزيد عن الـ 48 مليون مشاهدة واحتلت شيرين التريند في عدد كبير من الدول العربية على مختلف المنصات.

وتقول كلمات أغنية شيرين الجديدة: "دايس دايس مبوقفش بِقَلْب أَسَد مبخافش، مابترددش مَا بتهددش بحاول ومبتعتبش، بِمِسْك فِي الْحِلْمِ وَأَنَا لِمَا بشب بِطُول السَّحَاب، دايس دايس طِبّ لَيَّة لَا صَدَق دَه الْبَحْر اتَّشَق، ومبهزرش أَنَا مبخسرش هعافر مَرَّة كِمَّان، وبفكرك دَه أَنَا هبهرك وهطلع كسبان، دَه مفيش فِي قامُوسِي ضَعْفٍ وَلَا هَزِيمَة، إلْيَاس دَه كَلِمَة مالهاش وَلَا قَمِئَة، رَبُّك مَا بيديش أَبَد حَمَل تُقْبَل، غَيْر للي الْكَتِف اللَّيّ يشيل" .