جريدة الطريق

بعد 19 عامًا.. تفاصيل الفيلم الذي يعيد شيرين عبد الوهاب للسينما «خاص»

شيرين عبد الوهاب
ياسمين حمادة -

تستعد الفنانة شيرين عبد الوهاب للعودة للسينما من جديد في ثاني فيلم لها، بعد غياب حوالي 19 عام بعد آخر أفلامها "ميدو مشاكل" مع الفنان أحمد حلمي.

فيلم شيرين عبد الوهاب الجديد

ويعد فيلم شيرين عبد الوهاب الجديد ثالث تجربة تمثيلية لها بعد مسلسل "طريقي" الذي يعد ثاني تجربة لها في التمثيل وقدمته عام 2015 ضمن الماراثون الرمضاني.

وتعيش الفنانة شيرين عبد الوهاب انتعاشة فنية جديدة بعد طلاقها من حسام حبيب حيث تعمل على ألبومها الجديد ومجموعة من الأعمال الجديدة بين الغناء والتمثيل.

وعلم "الطريق" من مصدر مقرب من شيرين عبد الوهاب، أنها تتعاون مع المنتج وليد منصور من خلال فيلم جديد تدور أحداثه في إطار رومانسي كوميدي ويكتب الشاعر أمير طعيمة الأغاني التي ستقدمها خلال الفيلم وتستأنف التحضيرات له بعد تأجيله بسبب أزماته مع حسام حبيب.

أغنية شيرين عبد الوهاب الجديدة

وفي سياق آخر، تنتظر الفنانة شيرين عبد الوهاب طرح أغنيتها الجديدة التي تتعاون من خلالها مع الفنان تامر عاشور الذي يلحن لها أغنية بعنوان "عودتني الدنيا".

وكان قد تحدث تامر عاشور عن أغنيته الجديدة مع شيرين عبد الوهاب في لقاء تلفزيوني سابق له، وأوضح أن الشاعر أحمد المالكي هو من كتب كلمات الأغنية وهي من توزيع نابلسي، وتنتمي لنوعية الأغاني الدرامية الحزينة.

اقرأ أيضًا: بعد حفلها في الساحل الشمالي.. روبي تثير الجدل بسعر فستانها الصادم

آخر أعمال شيرين عبد الوهاب

يذكر أن آخر أعمال الفنانة شيرين عبد الوهاب كان مسلسل طريقي الذي نافست به ضمن موسم رمضان 2015 ويعد أول بطولة درامية مطلقة لها وشاركها في بطولته كوكبة من النجوم مثل باسل الخياط وأحمد فهمي وياسمين صبري وندى موسى وسوسن بدر ومحمود الجندي وآخرين.

وفي السينما، شاركت في بطولة فيلم وحيد منذ عام 2003 وهو "ميدو مشاكل" مع الفنان أحمد حلمي ومحمد لطفي والفنان الراحل حسن حسني ونشوى مصطفى وخالد صالح وآخرين من النجوم.

اقرأ أيضًا: شريف دسوقي ينضم إلى قائمة أبطال فيلم «ع الزيرو» مع محمد رمضان