الطريق
الأحد 5 مايو 2024 12:31 صـ 25 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
محافظ الجيزة يزور مطرانية الجيزة للاقباط الارثوذكس للتهنئة بعيد القيامة المجيد الأرصاد تحذر من أمطار وشبورة مائية على بعض المناطق هذا الأسبوع رئيس جامعة الأقصر يزور كنائس العذراء والإنجيلية والكاثوليكية للتهنئة بعيد القيامة محافظ الجيزة يزور مقر الكنيسة الإنجيلية للتهنئة بعيد القيامة المجيد أسامة كمال في عيد القيامة: ”احتفلوا واتبسطوا.. هويتنا المصرية القبطية المسلمة ذاربة في الجذور” محافظ الأقصر يهنئ البابا تواضروس الثاني بابا الكرازة المرقسية بعيد القيامة المجيد «الطريق» تتقدم بشكوى لنقابة الصحفيين ضد عدد من العاملين بها سابقًا.. وآخرين يدعون انتمائهم لها نائب محافظ البحيرة تشهد قداس عيد القيامة المجيد بكاتدرائية دمنهور مي كساب تشيد بأداء آمال ماهر في حفلها بـ جدة.. ”دايما ملعلعة” مارسيل كولر: الشوط الأول كان جيد للغاية أمام الجونة محافظ الأقصر يهنئ أطفال جمعية الكتاب المقدس القبطية الأرثوذكسية الجمعة.. حفل تامر عاشور ومحمود العسيلي في فاميلي بارك الرحاب

موعد عرض «يا ألعب يا أغلس» لـ روجينا و أحمد رزق

مسرحية يا ألعب يا أغلس
مسرحية يا ألعب يا أغلس

تستعد الفنانة روجينا، وزوجها المخرج أشرف زكي، لعملهما المسرحي الجديد الذي يحمل اسم ء«يا ألعب يا أغلس» والمقرر عرضها ضمن فاعليات موسم الرياض الترفيهي في الفترة من 10 مارس الجاري وحتى يوم 13 من نفس الشهر.

ويتولى الفنان أشرف زكي، إخراج المسرحية المقرر أن تعرض على خشبة مسرح محمد العلي بالمملكة العربية السعودية، ويستعد فريق العمل للسفر إلى السعودية خلال أيام لانطلاق البروفات.

ويشارك روجينا، في بطولة المسرحية الجديدة عدد من النجوم مثل أحمد رزق، ومصطفى خاطر، ومحمد ثروت، وحمدي المرغني، وويزو، وميريهان حسين، وآخرين، وتدور أحداث المسرحية في إطار كوميدي غنائي استعراضي.

وتعرض مسرحية "يا ألعب يا أغلس" قصة الشربتلي باشا الذي يترك وصية الميراث لنجله الوحيد وتتضمن أبناء شقيقه ومن جانبهم يحاولون التخلص من ابن عمهم حتى يستولون على الميراث بمفردهم.

اقرأ أيضًا: حورية فرغلي تتحدث عن معانتها وسر المليون إسترليني في «حبر سري»

وفيما يخص أسعار تذاكر المسرحية، تأتي فئة A، بسعر 200 ريال سعودي، أي بما يعادل 836 جنيه مصري، وB تكلفتها 150 ريال سعودي، بما يعني 627 جنيهًا، أما C فتبلغ 110 ريال سعودي بما يعادل 459 جنيه،