الطريق
السبت 20 أبريل 2024 09:30 صـ 11 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

«قبل ما تتفرج».. اعرف تقيمات الجمهور لفيلم «بحبك»

فيلم بحبك
فيلم بحبك

يواصل الفنان تامر حسني في تحقيق نجاحا كبيرًا من خلال فيلم بحبك الذي ينافس به ضمن موسم أفلام عيد الأضحى 2022، حيث وصلت إيراداته في يومين إلى حوالي 3 مليون جنيه.

وتفاعل الجمهور والمشاهدين بصورة كبيرة مع فيلم بحبك عبر مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة وخاصةً "تويتر" وأشادوا بالفيلم في مجموعة من التغريدات.

وقال أحد المتابعين: "فيلم بحبك لـ تامر حسني لا يفوتكم بجد إبداع، وهنا الزاهد أبدعت بجد فيلم يستحق المتابعة، وكمية ضحك على كمية رسائل 7/7 وهرجع أشوفه تاني قريبًا".

وكتب آخر: "بغض النظر عن إني بكيت بشكل مش طبيعي في فيلم بحبك لتامر حسني بس الفيلم فعلا تحفة والإنسانية مش سهل أبدًا تكون عند أي حد".

وأضاف واحدًا من مشاهدي الفيلم: "واضح إن فيلم بحبك مكسر السينما"، وعلق آخر: "أي حاجة تامر بيعملها بتكون عظمة جدًا يعني"، وجاء تعليق من أحدهم: "تامر أفلامه وأغانيه حلوة بصراحة من الناس اللي بتعرف تختار أدوارها كويس".

وكتب آخر: "فيلم بحبك فيه 4 أغاني حلوين ومتوظفين كويس وتامر حسني المؤلف أفضل من تامر حسني المخرج وتامر حسني مؤلف الموسيقى التصويرية أفضل منهم هما الاتنين، وهنا الزاهد متفوقة على نفسها".

اقرأ أيضًا: عمرو دياب يفاجئ جمهوره بأغنية «زمن المجاملة»

يضم فيلم بحبك في بطولته بجانب الفنان تامر حسني، كلا من هنا الزاهد وحمدي الميرغني وهدى المفتي ومدحت تيخة وآخرين من النجوم.