الطريق
الإثنين 29 أبريل 2024 01:57 مـ 20 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

شاهد.. سوء تنظيم العرض الخاص لـ فيلم بحبك يُغضب الجمهور والصحافة

العرض الخاص لفيلم بحبك
العرض الخاص لفيلم بحبك

اقيم العرض الخاصة لفيلم بحبك بطولة النجم تامر حسني وهنا الزاهد، مساء أمس الأربعاء 6 يوليو بإحدى السينمات الكبرى بالقاهرة.

وشهد العرض الخاص العديد من الأزمات التي أغضبت الحضور من الصحافة والإعلام.

"الطريق"، يرصد لكن مشاهد من العرض الخاص لفيلم تامر حسني الجديد.

حراس تامر حسني يضايقون المراسلين

غضب المراسلين والمصوريين للقنوات الفضائية والمواقع بسبب حراس تامر حسني، الذي يُحضرهم في كل عرض خاص لفيلم له، حيث يقومون بمعاملة الحضور بطريقة غير لائقة ما يجعل تامر حسني يقول بعد ذلك أن هؤلاء الحراس ليسُ تابعين له.

سقوط مراسلة على الأرض

كما شهد العرض الخاص لفيلم بحبك سوء تنظيم آدى إلى سقوط مراسلة أرضًا أمام الجميع، ليساعدها تامر حسني وزملائها بالنهوض من على الأرض.

تعليقات المراسلين الغاضبين من سوء تنظيم العرض الخاص لفيلم بحبك

نشرت آحدى المراسلات التي حضرت العرض الخاص لفيلم بحبك، فيديو يكشف سوء التنظيم، وكتبت: "الفوضي وسوء التنظيم عنوان العرض الخاص لفيلم بحبك لتامر حسني".

كما كتبت المراسلة التي سقطت بسبب التدافع: "أنا اللي وقعت النهاردة في العرض الخاص لفيلم بحبك لتامر حسني مفروض بقي اللوم يبقي علي مين بقي الأساتذة للي كانت واقفة جنبي مفيش تقدير او احترم ليا كبنت ولا احط كل اللوم التنظيم الفيديو أهو ده للي حصل معي بظبط".

ومن التعليقات أيضًا على سوء تنظيم العرض الخاص لفيلم تامر حسني: "أنا بحب تامر حسني ومن عشاقه وكل حاجة، بس أنا دمي محروق على صحابي واللي حصل انهاردة في العرض الخاص، والحمدلله إني منزلتش وروحت، بجد سوء تنظيم وهرجلة وحاجة اخر قلة قيمة".

أغنية فيلم تامر حسني الجديدة

طرح الفنان تامر حسني أغنيته الجديدة التي تحمل اسم “هدلعني” من فيلم “بحبك” ، وذلك عبرقناته الرسمية “يوتيوب ”ومن المقرر طرح الفيلم يوم الخميس بجميع دو العرض السينمائي.

وتدورأحداث الفيلم بين الكوميدي والرومانسي، من خلال شاب يقع في حب فتاتين مرة واحدة، وتضطره الظروف للوقوع في عدد من المشاهد الكوميدية والرومانسية.

فيلم "بحبك"، تأليف وإخراج تامر حسنى في أولى تجاربه بالإخراج السينمائي، وبطولة تامر حسنى، هنا الزاهد، حمدى الميرغنى، هدى المفتى، أحمد عزمى، مدحت تيخة، عمرو صحصاح، شهد الشاطر، عالية راشد وعدد آخر من الفنانين.