الطريق
السبت 27 أبريل 2024 07:56 مـ 18 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

آخرهم «حبيب مامي» لـ رنا سماحة.. فنانون غنوا لأطفالهم.. فيديو

رنا سماحة
رنا سماحة

يحرص العديد من نجوم الغناء على توثيق لحظاتهم السعيدة وتقديم أغاني تعبر عن تلك اللحظات.

وتميز العديد من المطربين بتقديم أغاني لأطفالهم، وكان آخرهم الفنانة رنا سماحة التي قدمت أغنية "حبيب مامي" لطفلها الأول "مالك".

اقرأ أيضًا .. فيلم كوميدي ومسلسل قصير.. تفاصيل عودة أحمد فهمي بعد غياب 3 سنوات

أصالة

قدمت الفنانة السورية أصالة، أغنية خصيصا لتوأمها من زوجها السابق المخرج طارق العريان تحمل نفس اسمهما "آدم وعلي" وفي عام 1998، غنت أغنية "حكاية" لابنتها الوحيدة شام في ألبوم "يا مجنون".

تامر حسني

وأهدى النجم تامر حسني أغنية لابنته "تاليا" يصف فيها مشاعر الأبوة فيقول: "ياه على أول مرة سمعت أنا صوت خارج منها.. ياه على أول خطوة وأنا رايح خايف أشيلها".

سميرة سعيد

كما قدمت النجمة المغربية سميرة سعيد أغنية "ماليش غيرك" لابنها الوحيد "شادي" في ألبوم "كل دي إشاعات.

عمرو دياب

وأطلق النجم عمرو دياب، في عام 1996 أغنية "نور العين" لابنته الأولى "نور"، وفي عام 2003 طرح أغنية "يا كنزي وكل ما ليا" لابنته كنزي في ألبوم "أكتر واحد"، وفي العام 2014 قدم أغنية لابنته جنا في ألبوم "شفت الأيام".

نانسي عجرم

وتعتبر النجمة نانسي عجرم من أكثر النجمات اللاتي تظهرن اهتماما بأغاني الأطفال، وقدمت أغنية "يا بنات"، وظهرت ابنتها معها في الكليب، لكنها أيضا عبرت عن حبها لابنتيها بأغنية خاصة لكلا منهما: الأولى أغنية للابنة الكبرى ميلا "روح الماما ياقلب الماما..انتي حياتا وانتي غراما..عيونك بدى غنيله..يارب تكبر ميلا".

رنا سماحة

وأخيرا طرحت مساء أمس، الفنانة رنا سماحة أغنية "حبيب مامي" لطفلها مالك، على قناتها الرسمية بموقع الفيديوهات الشهير يوتيوب، واستعانت سماحة بأحداث حقيقية من حمل وولادة ابنها مالك ومراسم الاحتفال بالأسبوع وفقا للعادات المصرية، خلال مشاهد الفيديو. أغنية "حبيب مامي" من ألحان محمد فخراني، وكلمات أحمد حسن راؤول، وتوزيع جلال فهمي، وهندسة صوتية ماهر صلاح .