الطريق
الأحد 5 مايو 2024 06:34 مـ 26 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

تركي آل الشيخ لـ”ميدو”: مباراة السوبر ليست اختبار حقيقي للأهلي كما تقول (فيديو)

الأهلي والزمالك
الأهلي والزمالك

قال تركي آل الشيخ، رئيس هيئة الترفيه بالمملكة العربية السعودية، ومالك نادي ألميريا الإسباني، إن مباراة السوبر المصري بين الأهلي والزمالك ليست اختبار حقيقي للأهلي كما يقول ميدو".

وأضاف "آل الشيخ" في تصريحاته لقناة أبوظبي الرياضية بحضور ميدو وحسام غالي في الاستديو :" أتوقع أن نرى مباراة جيدة من فريقي الأهلي والزمالك في مباراة الديربي وكلاسيكو العرب، وإن كنت أرجح كفة الأهلي للفوز بالمباراة".

وتابع :" مباراة الزمالك ليست اختبار للأهلي كما يقول ميدو، الأهلي فاز بالسوبر المصري 11 مرة، الزمالك فاز بالسوبر المصري ثلاث مرات، هنا نتكلم بالأرقام.. هي مباراة شرفية فقط، والاختبار الذي يمكننا ان نقوله يكون بنهائة الموسم".

واختتم :" أنا جاهز لأي دعم يحتاجه الأهلي، وانتظر التنسيق مع الكابتن محمود الخطيب أخي الكبير، وأي شيء يحتاجه الأهلي أنا جاهز له، وسأقدم ما بإمكاني فعله".

اقرأ أيضًا: اليوم.. الأهلي يصطدم بالزمالك في كلاسيكو العرب

وتقام بطولة السوبر المصري للمرة الرابعة في دولة الإمارات العربية الشقيق، حيث سبق للأهلي وأن حقق لقب السوبر المصري مرتين من قبل في الإمارات، مرة على حساب الزمالك ومرة على حساب المصري البورسعيدي، كما حقق نادي الزمالك اللقب مرة وحيدة في دولة الإمارات على حساب الأهلي.

ومن المقرر أن تنطلق مباراة السوبر المصري بين الأهلي والزمالك في تمام السابعة من مساء اليوم، الخميس على قناة أبوظبي الرياضية، في اللقاء المقرر أن يحتضنه ملعب محمد بن زايد.