الطريق
الجمعة 29 مارس 2024 12:56 صـ 18 رمضان 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
تحرير سعر الصرف وتأثيره على سوق العقارات.. جمعية رجال الأعمال: تكلفة الوحدات السكنية الجديدة سترتفع مصر والأموال الساخنة.. فرص استثمارية وتحديات اقتصادية في مواجهة الحكومة عضو المجلس القومي للمرأة في حوار لـ«الطريق»: المرأة شهدت العصر الذهبي في عهد الرئيس السيسي مصر أول دولة في العالم تضع استراتيجية... سيدات الأهلي يحققن الثنائية المحلية للموسم الثاني على التوالي ”الحشاشين”.. مسلسل يكشف استخدام الإخوان لمفاهيم السمع والطاعة المطلقة 6 جنيهات.. حملة لتثبيت سعر تعريفة التوك توك داخل سمالوط رئيس الوزراء يؤكد ضرورة وضع أجندة تنفيذية لمخرجات المرحلة الأولى للحوار الوطني رسالة جديدة من نتنياهو لعائلات المحتجزين البترول تسدد 30 مليون دولار جزء من مستحقات شركة كابريكورن إنرجي مصرع شاب على يد آخر في مشاجرة بالمنيا مواد غذائية شائعة يحظر تناولها أثناء تفاقم التهاب المعدة جي بي مورجان يتوقع ارتفاع برميل النفط إلى 100 دولار بسبب روسيا

عاجل| أمطار تصل إلى حد السيول.. الأرصاد تعلن طقس الـ72 ساعة القادمة

طقس
طقس

من المنتظر أن تتعرض البلاد لحالة من عدم الاستقرار في الاحوال الجوية اعتبارا من غد الأحد الموافق 23 فبراير، حيث تسقط الأمطار من متوسطة الشدة إلى غزيرة على السواحل الشمالية والوجه البحري وتكون رعدية على بعض المناطق وتبلغ ذروتها يوم الاثنين الموافق 24 فبراير وتمتد الى مدن القناة وخليج السويس ومناطق من سيناء قد تصل إلى حد السيول و تكون متوسطة على مناطق من جنوب البلاد.

وتستمر ذروة الأمطار على سيناء ومدن القناة يوم الثلاثاء الموافق 25 فبراير وتخف حدتها على السواحل الغربية والوجه البحرى ، ويصاحب ذلك انخفاض في درجات الحرارة يوم الاثنين الموافق 24 فبراير بقيم تتراوح من 4-5 درجات مئوية عن المعدلات الطبيعية لهذا الوقت من العام ..والرياح معتدلة تنشط احيانا على مناطق متفرقة مما يزيد من الاحساس ببرودة الطقس وتكون مثيرة للرمال والاتربة على مناطق من جنوب البلاد وتؤدي الى اضطراب في حركة الملاحة البحرية يوم الثلاثاء 25 فبراير على البحر الاحمر .

وفي القاهرة الكبرى، من المتوقع اعتبارا من يوم غد الاحد أن تسقط الامطار الخفيفة على مناطق متفرقة وتكون متوسطة الشدة الى غزيرة ورعدية احيانا يوم الاثنين الموافق 24 فبراير وتنخفض درجات الحرارة عن المعدلات الطبيعية لهذا الوقت من العام بقيم تتراوح من 4-5 درجات مئوية ومن المتوقع يوم الثلاثاء الموافق 25 فبراير أن تسقط الامطار خفيفة الى متوسطة على مناطق متفرقة .

وفيما يلي بيان بدرجات الحرارة العظمى والصغرى المتوفعة غدا الأحد

المنطقة العظمى الصغرى

القاهرة 16-15 11-9

الوجه البحري 15-14 10-9

السواحل الشمالية 16-15 10-9

جنوب سيناء 22-21 12-11

شمال الصعيد 17-16 9- 8

جنوب الصعيد 21-20 11-10

وتناشد الهيئة كافة الجهات المعنية باتخاذ كافة التدابير اللازمة للحد من الاثار السلبية الناجمة عن سوء الاحوال الجوية .