الطريق
السبت 4 مايو 2024 05:51 صـ 25 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

تعرف على الجدول المقترح لامتحانات الثانوية العامة 2020

جدول  امتحانات الثانوية العامة 2020
جدول امتحانات الثانوية العامة 2020

تم نشر مقترح جدول امتحانات الثانوية العامة 2020، والذي من القرر إجراء حوار مجتمعي عليه واستطلاع رأى طلاب الثانوية العامة في ترتيب المواد داخل جدول الامتحانات قبل اعتماده بشكل رسمي، حسبما أعلنت وزارة التربية والتعليم من قبل.

وأعلنت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، الإجراءات والشروط اللازمة للتقدم لامتحانات الثانوية العامة 2020، حيث تبدأ امتحانات الدور الأول للثانوية العامة 2019،2020، 7 يونيو المقبل، وتنطلق امتحانات الدور الثاني 15 أغسطس المقبل.

اقرأ أيضًا: ”التعليم” توجه بعدم إذاعة الأغاني غير اللائقة أخلاقيًا داخل المدارس

وقال الدكتور رضا حجازى، نائب وزير التربية والتعليم لشئون المعلمين، إنه سيتم الإعلان مقترح جدول امتحانات الثانوية العامة اليوم الأربعاء على موقع الوزارة لإجراء استطلاع عليه من قبل أولياء الأمور والطلاب.

وأوضح "حجازي" في تصريحات إعلامية، أنه سيتم إعلان الجدول على أن تنطلق الإمتحانات في 7 يونيو، بعد أن يتم ترتيب المواد في الجدول على غرار جدول العام الماضي الذي حظي بشكل طبير من الرضاء من جانب طلاب الثانوية العامة.

جدير بالذكر، فتحت وزارة التربية والتعليم باب تسجيل الاستمارة الإلكترونية لطلاب الثانوية العامة، وأن التسجيل مستمر حتى آخر طالب، وسيتم التسجيل متواصل الآن بحد أقصى بداية الفصل الدراسي الثاني، مطالبة جميع الطلاب بالحصول على كلمة السر والبريد الإلكترونى والدخول على موقع الوزارة لتسجيل الاستمارة والانتهاء منها.