الطريق
الإثنين 20 مايو 2024 07:19 صـ 12 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
محافظ الأقصر يوجه بالضرب من حديد لحالات التعدى على أملاك الدولة لقاءات توعوية وورش للأطفال ضمن فعاليات قصور الثقافة بالإسكان البديل جامعة الأقصر تعقد الاجتماع الدورى لمجلس الدراسات العليا جامعة الأقصر تعقد اجتماعها الدورى لمناقشة شؤون التعليم والطلاب جامعة الأقصر تطلق الحملة التوعوية ”أسرة مستقرة =مجتمع آمن” عاجل.. الزمالك بطلًا للكونفدرالية للمرة الثانية في تاريخه جامعة الأقصر تعقد الاجتماع الدورى لمجلس شؤون خدمة المجتمع وتنمية البيئة ”محطمة”.. التليفزيون الإيراني يعلن عثور فرق الإنقاذ على مروحية الرئيس السجن سنتين ونصف للمتهم بالتعدي على شاب من ذوي الإعاقة في ميت عنتر بالدقهلية محافظ الجيزة: نسعى لتطوير الآليات المستخدمة لرفع وعي المواطنين بأهمية الحفاظ على البيئة المفوضية الأوروبية تفعل خدمات القمر الاصطناعى للبحث عن مروحية رئيس إيران محافظ القاهرة يوضح الهدف من مشروع إدارة تلوث الهواء وتغير المناخ في القاهرة الكبري

عاجل| تراجع أسعار الذهب مساء اليوم الأربعاء في مصر

أسعار الذهب
أسعار الذهب

تراجعت أسعار الذهب مصر مساء اليوم الأربعاء، بعد موجة كبيرة من الارتفاعات في سعر المعدن النفيس، وسجل الجرام عيار 21 نحو 712 جنيها، متراجعا من سعر 724 جنيها.

وعلى الصعيد العالمي، تحولت أسعار الذهب للهبوط بنحو 12 دولارا خلال تعاملات اليوم الأربعاء، مع ارتفاع العملة الأمريكية وسط ترقب تأثيرات فيروس "كورونا"

وهبط سعر العقود الآجلة للمعدن الأصفر تسليم شهر أبريل بنحو 0.7%، فاقداً 12 دولاراً عند مستوى 1638 دولاراً للأوقية بعد أن سجل 1657.10 دولار للأوقية في وقت سابق من التعاملات.

كما تراجع سعر التسليم الفوري للذهب بنحو 0.07%، عند مستوى 1633.67 دولار للأوقية بعد أن كان مرتفعاً عند مستوى 1655 دولاراً في وقت سابق من التداولات.

وجاء أداء الذهب الإيجابي في وقت سابق من التعاملات مع سعى المستثمرون إلى حيازة أصول الملاذ الآمن بعد تحذير الولايات المتحدة للمواطنين بشأن فيروس كورونا، لكنه تحول للهبوط مع هدوء المخاوف.

كما هبط الذهب مع ارتفاع العوائد على سندات الخزانة الأمريكية من أدنى مستوى في تاريخها خلال التعاملات.

وفيما يلي أسعار الذهب في مصر:

سجل سعر جرام الذهب عيار 24، الأعلى قيمة في السوق، نحو 814 جنيها.

وسجل جرام الذهب عيار 21 نحو 712 جنيها، وهو الأكثر شعبية في مصر.

وسجل جرام الذهب عيار 18، نحو 610 جنيها.

وسجل سعر الجنيه الذهب، نحو 5.696 جنيها.

وسجل جرام الذهب عيار 22 نحو 746 جنيها.

وسجلت أوقية الذهب في مصر، سعرا بلغ نحو 25 ألفا و307 جنيهات.