الطريق
الجمعة 26 أبريل 2024 09:47 صـ 17 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

بعد غيابها الطويل.. جوليا روبرتس تعود بمسلسل عن فضيحة ”ووترجيت”

جوليا روبرتس
جوليا روبرتس

أعلنت النجمة العالمية جوليا روبرتس عن مشاركتها في مسلسل Gaslit، المستوحى من رواية Slow Burn والتي تدور أحداثها حول فضيحة "ووترجيت" الشهيرة.

ويلعب دور البطولة في العمل سين بين، آرمي هامر، وجويل إيجرتون، ويحكي العمل عن فضيحة "ووترجيت" التي وقعت أحداثها في يونيو 1972 في عهد الرئيس الأمريكي ريتشارد نيكسون، وسيكشف المسلسل كواليس وأسرار القضية التي لم تعلن حينها.


وتعلب "جوليا" في العمل دور مارثا ميتشل زوجة جون إن ميتشل المدعي العام للولايات المتحدة في عهد "نيكسون"، وهي إحدى الشخصيات المثيرة للجدل، خاصة بعد إطلاقها عدة تعليقات صريحة حول فضيحة التي هزت الولايات المتحدة الأمريكية.

اقرأ أيضا: وفاة نجمة هوليوود ديانا سيرا المعروفة باسم ”بيبي بيجي”

يذكر أن جوليا ترشحت لعدة جوائز منها أفضل ممثلة مساعدة عام 1990 عن فيلم Steel Magnolias، وأفضل ممثلة رئيسية عام 1991 عن فيلم Pretty Woman، أفضل ممثلة رئيسية عام 2001 عن فيلم Erin Brockovich وفازت بها.

كما ترشحت لجائزة جولدن جلوب كأفضل ممثلة مساعدة عام 1990 عن فيلم Steel Magnolias وفازت بها وأفضل ممثلة كوميدية أو أستعراضية عام 1991 عن فيلم Pretty Woman وفازت بها وأفضل ممثلة كوميدية أو أستعراضية عام 1998 عن فيلم My Best Friend's Wedding.