الطريق
الإثنين 29 أبريل 2024 02:18 صـ 19 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

تدريبات في الجيم ومحاضرة فنية لـ ”كولر”.. تفاصيل مران الأهلي اليوم

مران الأهلي
مران الأهلي

واصل فريق الكرة الأول بالنادي الأهلي، بقيادة مديره الفني السويسري مارسيل كولر، تدريباته استعدادًا لمباراة أسوان.

وأدى الأهلي مرانه الرئيسي، اليوم الجمعة، على ملعب مختار التتش بالجزيرة، ضمن تحضيرات الفريق الأول لمواجهة أسوان المقرر لها مساء الأحد المقبل بالجولة الثانية من مسابقة الدوري الممتاز.

وخاض لاعبو الأهلي تدريبات بدنية لمدة 20 دقيقة في الجيم، قبل استكمال بقية فقرات المران في الملعب وفقا للبرنامج الذي حدده أندرياس إندويا، مخطط أحمال الفريق؛ لتجهيز اللاعبين بالشكل المناسب وللإطمئنان على جاهزيتهم خلال المرحلة المقبلة.

وعقد السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق، محاضرة فنية للاعبين في الملعب؛ لشرح العديد من الجوانب الخططية المتعلقة بالاستعداد للمباريات القادمة في بطولة الدوري العام.

وكان الأهلي قد خاض مباراة ودية أمس أمام ‏فريق الشباب بالنادي، في إطار حرص الجهاز الفني علي تجهيز كافة اللاعبين للمرحلة ‏المقبلة.‏

وشارك بيرسي تاو في ودية أمس أمام فريق الشباب بعد خضوعه لفحص طبي قبل انطلاق المباراة تحت ‏إشراف الدكتور أحمد أبوعبلة رئيس الجهاز الطبي بالنادي؛ للاطمئنان على حالته، والتأكد بشكل ‏تام من جاهزيته بعد تعافيه من الإصابة ومشاركته في تدريبات الفريق الجماعية خلال الفترة ‏الماضية.‏

يذكر أن الأهلي قد استهل مشواره في مسابقة الدوري الممتاز، بالفوز على الإسماعيلي، بهدف دون رد، سجله الوافد الجديد شادي حسين.

ويسعى الأهلي للفوز في جميع مبارياته وتحقيق انطلاقة جيدة تضع الفريق على منصات التتويج بالبطولات مجددًا بعد الاخفاق المحلي في الموسمين الماضيين والتفريط في لقب الدوري لصالح الغريم التقليدي الزمالك.

اقرأ أيضًا: رسميا.. بنك أبو ظبي الأول راعيا للنادي الأهلي لمدة 4 سنوات