الطريق
الإثنين 29 أبريل 2024 05:57 صـ 20 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

الزمالك يتمسك بتواجد حسام عبد المجيد أمام الأهلي

حسام عبد المجيد لاعب الزمالك
حسام عبد المجيد لاعب الزمالك

تمسك مجلس إدارة نادي الزمالك بتواجد حسام عبد المجيد مدافع الفريق الأبيض، رفقة بعثة النادي المسافرة إلى الإمارات لمواجهة الأهلي على كأس السوبر المصري.

ورفض البرتغالي فيريرا التفريط في حسام عبد المجيد وتواجده مع المنتخب الأولمبي في التصفيات المؤهلة لبطولة كأس الأمم الأفريقية، والتي تتعارض مع إقامة كأس السوبر المصري بين الزمالك والأهلي.

وأعلن نادي الزمالك تمسكه الكامل بتواجد عبد المجيد رفقة الفريق المسافر إلى الإمارات لمواجهة الأهلي على كأس السوبر، بعد تأكد غياب محمود حمدي الونش، بسبب إصابته بقطع جزئي في الرباط الصليبي.

ويرى نادي الزمالك بأنه من الصعب خوض مواجهة مهمة مثل كأس السوبر المصري أمام الأهلي بدون ثنائي أساسي من خط الدفاع، لذلك تمسك الجهاز الفني للفريق ببقاء عبد المجيد.

وبدأ الجهاز الفني للفريق الأبيض، بقيادة البرتغالي فيريرا، في تجهيز الثلاثي محمد عبد الشافي ومحمد طارق ومصطفى الزناري، لتعويض غياب الونش الطويل الذي قد يصل إلى ثلاث أشهر.

ويواجه فريق الزمالك نظيره الأهلي يوم 28 أكتوبر الجاري، على كأس السوبر المصري عن الموسم الماضي، باعتبار الزمالك بطلا للدوري والكأس، واعتبار الأمر وصيفا للبطولتين.

اقرأ أيضًا: مواعيد مباريات اليوم الجمعة في الملاعب الأوروبية والقنوات الناقلة