الطريق
الخميس 25 أبريل 2024 06:03 صـ 16 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
42 حزب سياسي يقررون دراسة الأثر التشريعي لتعديلات قانون المرور وتشديد الغرامه الماليه محمد عبدالجليل: مهمة الزمالك صعبة في غانا.. ودريمز فريق عشوائي كرونسلاف يورتشيتش يعبر عن سعادته عقب بيراميدز على البنك الأهلي في دوري نايل بشير التابعي للطريق: الأهلي راح الكونغو ”مكسح” ومازيمبي فرقة فاضية أوس اوس من أجل فيلم ”عصابة مكس” في الفيوم هذا ماقالتة هنا الزاهد للجمهور عاجل.. ”كاف” يرد الاعتبار ويصدر قرار صارم بشأن أزمة نهضة بركان واتحاد العاصمة في بيان رسمي لبلبة تستكمل مشاهدها في فيلم ” عصابة مكس” الأرصاد تحذر من رياح مثيرة للرمال والأتربة تصيب القاهرة الكبرى غدًا ياسر إبراهيم: نتيجة مباراة الذهاب أمام مازيمبي الكونغولي خادعة و اللاعبين لديهم خبرات لغلق صفحة مباراة الذهاب محافظ الغربية يتابع الاستعدادات النهائية لبدء تطبيق قانون التصالح في مخالفات البناء سكرتارية المرأة بـ ”عمال مصر” تهنئ الرئيس السيسي والقوات المسلحة بالذكرى 42 لتحرير سيناء

مدرب الداخلية: التعادل أمام طلائع الجيش «مُرضي»

الداخلية وطلائع الجيش
الداخلية وطلائع الجيش

أعرب أبو المجد مصطفى، المدرب العام للداخلية، عن سعادته بالمستوى الذي قدمه لاعبو الفريق أمام طلائع الجيش في بطولة الدوري الممتاز للموسم الكروي الجديد 2022-2023.

وتعادل طلائع الجيش مع نظيره الداخلية، سلبيا دون أهداف، في المواجهة التي جمعتهما، مساء أمس الخميس بملعب الجيش بالسويس، ضمن منافسات الجولة الأولى من الدوري العام.


وقال مدرب الداخلية عبر تصريحات تليفزيونية، إن الجهاز الفني بقيادة رضا شحاتة تعامل وفق الإمكانيات المتاحة في سوق الانتقالات.


وأشار إلى أن الداخلية قدم مباراة جيدة أمام الطلائع واقتنص نقطة مهمة، موضحا أن الدوري هذا الموسم صعب للغاية وهناك العديد من الفرق التي نجحت في تدعيم صفوفها، وبالتالي ستظهر بصورة جيدة.


وأضاف:" كريستوفر جون لاعب مهم بالنسبة لنا وانضم للفريق في بداية الموسم وسيكون أحد المفاجآت في الفريق خلال الموسم الحالي".


وأكد أبو المجد مصطفى أن اللعب في السويس أمر مرهق بالنسبة لفريقه، وهناك محاولات لنقل مواجهات غزل المحلة إلى أحد ملاعب القاهرة بعد رفض اللجنة المختصة من رابطة الأندية إقامة مبارياتنا على ملعب نادي اتحاد الشرطة.


وأوضح أن ملعب الشرطة كانت لديه بعض التحفظات على رأسها غرفة تقنية الفيديو والإضاءة وأرضية الملعب وكلها أمور تحسنت في الفترة الماضية، متمنيا إقامة لقاءات الفريق على هذا الملعب.

وتابع: "التعادل أمام طلائع الجيش مُرضي".


وأشار إلى أن الملعب استضاف مباريات الدوري لمدة 8 مواسم وسيظهر بصورة جيدة بالنسبة للفريق في الموسم الحالي.

ويستعد فريق الداخلية لمواجهة صعبة تجمعه بنظيره الاتحاد السكندري، يوم الاثنين المقبل، في إطار منافسات الجولة الثانية من بطولة الدوري المصري.

اقرأ أيضًا: التشكيل المتوقع للأهلي ضد أسوان في الدوري المصري