الطريق
الأحد 5 مايو 2024 06:59 مـ 26 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

الصخرة يحفز لاعبي الأهلي قبل لقاء صن داونز في دوري الأبطال اليوم

فريق الأهلي
فريق الأهلي

وجه وائل جمعة، قائد الأهلي ومنتخب مصر السابق، رسالة تشجيع وتحفيز للاعبي الفريق الأول للنادي الأهلي، قبل لقائهم المرتقب مساء اليوم، السبت، في مواجهة فريق صن داونز الجنوب إفريقي، ضمن مباريات ذهاب دور الـ8 لدوري الأبطال الإفريقي، على ملعب القاهرة الدولي.

وحرص وائل جمعة في رسالته على تذكير لاعبي الاهلي بمباراة الفريقين في النسخة الماضية لدوري الأبطال، والهزيمة الساحقة التي حققها صن داونز في انتصاره على الأهلي بخماسية نظيفة.

وقال مدافع الأهلي السابق:" مباراه مهمة في انتظار أداء وروح عالية من لاعبي الأهلي.. الحفاظ على مرمانا وإحراز كل الفرص المتاحة اليوم أمام فريق أصبح مرعب في أفريقيا.... نفتكر الوعد اللي في الصورة وكلنا معاك ياأهلي".

يذكر أن الأهلي يستعد لمواجهة الليلة وحسم الفوز لصالحه قبل الذهاب إلى لقاء الإياب في معقل صن داونز بجنوب إفريقيا، 7 مارس المقبل، وكان مجلس إدارة الأهلي قد تلقى خطابًا من الاتحاد الإفريقي بإسناد لقائي الذهاب والعودة للكونغولي نجامبو ندالا، والجامبي بكاري جاساما على الترتيب.

اقرأ أيضًا: الأهلي ضد صن داونز.. النصر حليف الأحمر في تاريخ مواجهات الفريقين

ومن المقرر أن يتوجه الأهلي إلى جنوب إفريقيا يوم الأحد المقبل، وأعلن محمود الخطيب، رئيس مجلس إدارة الأهلي، عن ترأسه لبعثة الفريق.