الطريق
الخميس 16 مايو 2024 08:05 صـ 8 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

عاجل| كورونا يؤجل لقاء يوفنتوس وإنتر ميلان في الدوري الإيطالي

كورونا في الملاعب
كورونا في الملاعب

قرر الاتحاد الإيطالي لكرة القدم، تأجيل عددًا من لقاءات الدوري الإيطالي الممتاز، من بينها ديربي يوفنتوس ونظيره إنتر ميلان، والذي كان مقررا الأحد المقبل، في الجولة الـ26 للبطولة، ليتم اقامته يوم 13 مايو المقبل.

وكان الاتحاد الإيطالي قد اتخذ قرارًا بتأجيل اللقاء وإقامته خلف الأبواب المغلقة، بدون حضور جماهيري أو صحفيين، ولم تكن مباراة يوفنتوس وإنتر ميلان هي ضحية التأجيل الوحيدة، بل قرر الاتحاد تأجيل اللقاءات التالية:

فيورنتينا ضد أودينيزي.

إيه سي ميلان ضد جنوى.

بارما ضد سبال.

ساسولو ضد بريشيا.

يذكر أن الفيروس الصيني المستجد"كورونا" هدد العديد من الدوريات حول أنحاء العالم، كما يعد تهديدًا مباشرًا لدورة الألعاب الأولمبية، والمحدد لها في طوكيو الصيف المقبل، كما تسبب في وقف النشاط الرياضي بالكويت.

كما أعلنت صحيفة ماركا الإسبانية عن إصابة الصحفي المرافق لفريق فالنسيا بفيروس كورونا، أثناء تغطية مباراة الفريق أمام أتالانتا الإيطالي.

أما على مستوى النشاط الرياضي في إيطاليا، كان الاتحاد الإيطالي قرر منذ فترة منع الجماهير من حضور المباريات في الدوري بسبب تفشي المرض في البلاد.

اقرأ أيضًا: نبأ صادم.. وفاة أول حالة في الملاعب بسبب كورونا

ومن الجدير بالذكر أن كورونا تسبب في وفاة أول حالة بالملاعب بعد وفاة الإيرانية، إلهام شيخي، لاعبة المنتخب الإيراني لكرة الصالات ، منذ أيام قليلة.