جريدة الطريق رئيس التحريرمحمد عبد الجليل
الثلاثاء 6 ديسمبر 2022 06:28 صـ 13 جمادى أول 1444 هـ

بسبب أزمة «الساعات».. الأهلي يطالب صندوق تحيا مصر بكشف الحقائق والرد على الشائعات

الخطيب ومرتضي منصور
الخطيب ومرتضي منصور

طالب النادي الأهلي صندوق "تحيا مصر" بكشف الحقيقة للرأي العام والرد على الأكاذيب، وتوضيح الحقائق حول الهدايا التبرعات الخاصة بتركي آل الشيخ خلال فترته كرئيس شرفي للأحمر.

وكان مرتضي منصور شن هجوما كبيرا على محمود الخطيب رئيس القلعة الحمراء، بسبب الهدايا و"الساعات" التى تلقاها أعضاء مجلس الإدارة حسبما قال.

وجاء نص بيان النادي الأهلي كالتالي: "أرسل النادي الأهلي خطابًا إلى صندوق «تحيا مصر» يطلب فيه كشف الحقيقة للرأي العام، والتأكيد على أن صندوق «تحيا مصر» والذي يقوم بدور تنموي كبير في البلاد تسلم كافة التبرعات المالية والعينية (الساعات) وفقًا لبروتوكول التعاون الذي تم توقيعه بين النادي الأهلي وصندوق «تحيا مصر» يوم الأربعاء الموافق 10-3-2021″.

وتابع : "و نص في الخطاب أن التبرعات التي تم تسليمها بموجب محضر رسمي ووقع عليه الطرفان (النادي الأهلي – صندوق تحيا مصر) وتسلم كل طرف نسخة منه، قامت بحصرها الجهات الرقابية في الدولة، ووردت بالتفصيل في تقرير لجنة خبراء الكسب غير المشروع التي تم انتدابها من نيابة الأموال العامة، وانتهت إلى سلامة الموقف القانوني للنادي الأهلي ومجلس إدارته، واستبعاد شبهة جرائم العدوان على المال العام، وتم حفظ الدعوى القضائية في هذا الشأن والمقيدة برقم 10 لسنة 2020".

ويذكر أن، النادي الأهلي يواصل تدريباته الجماعية تحت قيادة السويسري مارسيل كولر المدير الفني الجديد للأحمر، خلفا للبرتغالي ريكاردو سواريش المدرب السابق للمارد الأحمر.

اقرأ أيضًا:

رونالدو في الهجوم.. تشكيل مانشستر يونايتد ضد شيريف في الدوري الأوروبي