جريدة الطريق رئيس التحريرمحمد عبد الجليل
الثلاثاء 7 فبراير 2023 03:53 مـ 17 رجب 1444 هـ

ميدو يشعل نيران الحرب على أصحاب الحملات الموجهة ضد حازم إمام

ميدو
ميدو

فتح أحمد حسام ميدو نجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك سابقا، أبواب النيران على أصحاب الحملات الموجهة ضد حازم إمام، عضو مجلس إدارة اتحاد الكرة الحالي، وذلك بسبب تواجد أيمن عبدالعزيز فى الجهاز الفني للمنتخب الوطني.

ونشر ميدو عبر حسابه الشخصي على تويتر، قائلا: "معلومة لأصحاب حملات الإرهاب على كل من ينتمي للزمالك أصحاب العقول المريضة.. من ينتفعوا من خلق التعصب تحت أنظار المسئولين دون أي تحرك.. حازم رشح محمد يوسف وتمسك به ولكن فيتوريا رفض فكرة وجود مدرب سبق له العمل كمدير فني فى نادي كبير وفاز ببطولة كبيرة وطالب بمدرب أصغر سنا".

وتابع: "فرشح له حازم اسمين أصغر سنا فاختار الرجل أيمن عبدالعزيز.. ما هذا الإرهاب الذي نعيش فيه؟ ما هي مشكلة أيمن؟ راجل لاعيب دولي سابق واحترف سنوات طويلة وشخصية قوية قائد.. وراجل يريد أن يتعلم.. واشتغل مع أكثر من مدرب أجنبي واكتسب خبرات..".

وأشار: "لا يوجد زملكاوي فى مصر اعترض على وجود ضياء والحضري ووائل وشوقي فى جهاز واحد وكلهم منتمين للأهلي، لأننا نحترمهم ونعلي مصلحة المنتخب فوق مصلحة أي مكان.. زراعي الفتنة بين الجماهير سواء كانوا لجان إلكترونية أو مموليها أو مقدمي برامج عنصريين يجب أن يحاسبوا ويمنعوا من الظهور تماما".

وأعرب: "أيمن عبدالعزيز قائد بالفطرة كان كابتن فريقه ب الزمالك من سن 12 سنة وكان كابتن المنتخب الأولمبي وقائد كل لاعبي جيله".

اقرأ أيضًا: جدول ترتيب مجموعات دوري أبطال أوروبا بعد انتهاء الجولة الثانية