الطريق
الأربعاء 24 أبريل 2024 11:27 مـ 15 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

بعد قدوم «ميسي».. الأهلي يقترب من التعاقد مع ثنائي جديد

أمير توفيق
أمير توفيق

يظل سوق الانتقالات الصيفية في النادي الأهلي علي صفيح ساخن، حيث بات أمير توفيق مدير لجنة التعاقدات يسير في جميع الاتجاهات، لضم لاعبين مميزين سواء علي الصعيد المحلي أو أجنبي.

وقد بدأ الميركاتو الصيفي في النادي الأهلي بهدوء تام، لكن رغبة مجلس الإدارة برئاسة محمود الخطيب كان لها نظرية أخرى، حيث تأتي الصفقات بناء علي رؤية الجهاز الفني بقيادة السويسري مارسيل كولر.

بث مباشر .. وصول مارسيل كولر مدرب الأهلي الجديد لملعب مختار التتش (فيديو) |  المصري اليوم

وقد أقترب النادي الأهلي في إبرام العديد من الصفقات المميزة علي المستوى المحلي، والتعاقد مع عدد قليل من اللاعبين الأجانب، لتدعيم صفوف الفريق استعدادا للموسم الكروي الجديد 2022/ 2023.

وسوف يعلن النادي الأهلي عن التعاقد مع مصطفي سعد "ميسي"، لاعب فريق سيراميكا كليوباترا، بعدما أعلن النادي عن رحيله خلال الساعات الماضية، وذلك لتعزيز خط الهجوم للمارد الأحمر.

صفقات تقترب من النادي الأهلي

فايز سليماني

فايز سليماني يبلغ أمير توفيق بموقفه النهائي من ارتداء قميص الأهلي.. كواليس  هامة - AhlyNews.com - موقع أخبار النادي الأهلي و منتخب مصر

أصبح اسم اللاعب فايز سليماني مهاجم فريق كورتريك البلجيكي، ومنتخب جزر القمر، يتردد كثيرا حول انتقاله للنادي الأهلي، ليكون ثاني صفقات المارد الأحمر الأجنبية خلال الميركاتو الحالي، بعدما أعلن عن انضمام البرازيلي بورونو سافيو قادما من نادي بوليفار البوليفي.

مصطفي شلبي

قريبة وبقوة.. إنبي يعلن موقف مصطفى شلبي النهائي من الانتقال إلى الأهلي -  AhlyNews.com - موقع أخبار النادي الأهلي و منتخب مصر

بات مصطفي شلبي جناح نادي إنبي، قريبا من الانضمام للنادي الأهلي خلال الساعات القليلة القادمة، وذلك بعد الاتفاق الذي تم مع مجلس إدارة النادي البترولي، لكن يتبقى فقط توقيع اللاعب، وسيتم الإعلان عن الصفقة بشكل رسمي.

اقرأ أيضًا: «كاف» يزف بشرى سارة للأندية المصرية المشاركة في بطولات إفريقيا