الطريق
الجمعة 29 مارس 2024 08:26 صـ 19 رمضان 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
تحرير سعر الصرف وتأثيره على سوق العقارات.. جمعية رجال الأعمال: تكلفة الوحدات السكنية الجديدة سترتفع مصر والأموال الساخنة.. فرص استثمارية وتحديات اقتصادية في مواجهة الحكومة عضو المجلس القومي للمرأة في حوار لـ«الطريق»: المرأة شهدت العصر الذهبي في عهد الرئيس السيسي مصر أول دولة في العالم تضع استراتيجية... سيدات الأهلي يحققن الثنائية المحلية للموسم الثاني على التوالي ”الحشاشين”.. مسلسل يكشف استخدام الإخوان لمفاهيم السمع والطاعة المطلقة 6 جنيهات.. حملة لتثبيت سعر تعريفة التوك توك داخل سمالوط رئيس الوزراء يؤكد ضرورة وضع أجندة تنفيذية لمخرجات المرحلة الأولى للحوار الوطني رسالة جديدة من نتنياهو لعائلات المحتجزين البترول تسدد 30 مليون دولار جزء من مستحقات شركة كابريكورن إنرجي مصرع شاب على يد آخر في مشاجرة بالمنيا مواد غذائية شائعة يحظر تناولها أثناء تفاقم التهاب المعدة جي بي مورجان يتوقع ارتفاع برميل النفط إلى 100 دولار بسبب روسيا

الغندور يفجر مفاجأة بشأن غرامة كهربا: «الأهلي بيرخم على الزمالك»… فيديو

محمود كهربا- الموقع الرسمي للأهلي
محمود كهربا- الموقع الرسمي للأهلي

فجر خالد الغندور نجم الزمالك السابق، مفاجأة في أزمة محمود كهربا لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، مع القلعة البيضاء.

وقال الغندور في تصريحات إذاعية: "قعدنا نعيط ونبكي ونفرح في موضوع كهربا، واتقال كلام كتير عن الأزمة، لكن كان فيه اجتماع بين سيد عبد الحفيظ مدير الكرة واللاعب، وتم الاتفاق على قيد كهربا في القائمة".

وتابع: "لكن كهربا عنده مشكلتين، الأولى إنه موقوف والموسم هيبدأ أكتوبر الجاي، وبالتالي لما الموسم يبدأ هيكون لسه موقوف، وهيكون مطالب بدفع أكثر من 45 مليون جنيه".

وواصل: "في كلام ظهر، إن الأهلي يفكر في وضع الغرامة في البنك، اللي ممدوح عباس حاجز على أرصدة الزمالك فيه، فأنا مش فاهم هل فعلًا البنك اللي محجوز عليه ينفع نحط فيه فلوس".

اقرأ أيضًا: مرتضى منصور عن غرامة كهربا: «هيدفع يعني هيدفع.. ومستنيه يتكلم على الخطيب»

واختتم نجم الزمالك السابق: "هنشوف الدنيا رايحة لفين، وممكن يكون الأهلي بيرخم على الزمالك، وكل واحد بيدور على مصلحته في الزمن اللي إحنا فيه".