الطريق
الجمعة 29 مارس 2024 02:00 صـ 19 رمضان 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
تحرير سعر الصرف وتأثيره على سوق العقارات.. جمعية رجال الأعمال: تكلفة الوحدات السكنية الجديدة سترتفع مصر والأموال الساخنة.. فرص استثمارية وتحديات اقتصادية في مواجهة الحكومة عضو المجلس القومي للمرأة في حوار لـ«الطريق»: المرأة شهدت العصر الذهبي في عهد الرئيس السيسي مصر أول دولة في العالم تضع استراتيجية... سيدات الأهلي يحققن الثنائية المحلية للموسم الثاني على التوالي ”الحشاشين”.. مسلسل يكشف استخدام الإخوان لمفاهيم السمع والطاعة المطلقة 6 جنيهات.. حملة لتثبيت سعر تعريفة التوك توك داخل سمالوط رئيس الوزراء يؤكد ضرورة وضع أجندة تنفيذية لمخرجات المرحلة الأولى للحوار الوطني رسالة جديدة من نتنياهو لعائلات المحتجزين البترول تسدد 30 مليون دولار جزء من مستحقات شركة كابريكورن إنرجي مصرع شاب على يد آخر في مشاجرة بالمنيا مواد غذائية شائعة يحظر تناولها أثناء تفاقم التهاب المعدة جي بي مورجان يتوقع ارتفاع برميل النفط إلى 100 دولار بسبب روسيا

عودة الدبابة إلى صفوف الأهلي

الأهلي
الأهلي

أعلن النادي الأهلي عن عودة المالي أليو ديانج، نجم الفريق الأول لكرة القدم بالقلعة الحمراء، "الدبابة"، إلى القاهرة، بعد انتهاء فترة إجازته بمالي.

وانضم اللاعب للتدريبات الجماعية للمارد الأحمر، تحت قيادة السويسري مارسيل كولر، المدير الفني الجديد للفريق الأحمر.

وتأخر المالي فى الوصول إلى القاهرة وعن التدريبات الجماعية بسبب أزمة في مواعيد الطيران.

وكان السويسري قرر تطبيق نظام اليوم الكامل على لاعبي الفريق بالنادي الأهلي بداية من يوم الأحد المقبل، وذلك بالتواجد في النادي منذ السابعة صباحا وحتى الثامنة مساء.

وفي سياق متصل، كان الدكتور أحمد أبو عبلة، طبيب الأهلي، حدد موعد عودة ثنائي الفريق محمد شريف ومحمد مجدي أفشة، للمشاركة في تدريبات الأهلي الجماعية.

وأشار إلى أن أفشة سيعود للتدريبات الجماعية خلال أسبوع، بينما ينتظم محمد شريف في التدريبات بعد عشرة أيام.

وقام أفشة وشريف بخوض تدريبات تأهيلية بالجري حول الملعب وتنفيذ بعض الفقرات ضمن البرنامج الخاص بهما تحت إشراف الجهاز الطبي، وذلك على هامش مران الأهلي الذي أقيم اليوم على ملعب التتش بمقر الجزيرة.

يذكر أن السويسري مارسيل كولر، المدير الفني الجديد للمارد الأحمر، قرر تأجيل معسكر الفريق المقرر إقامته في الخارج.

اقرأ أيضًا: سمر حمزة تتأهل لنهائي بطولة العالم للمصارعة لأول مرة في التاريخ