الطريق
الثلاثاء 16 أبريل 2024 01:09 مـ 7 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

قيد 4 لاعبين أجانب بقائمة الأهلي الإفريقية .. والأخير قادم خلال ساعات

علي معلول
علي معلول

قرر مسؤولو النادي الأهلي، قيد اللاعبين الأجانب في القائمة الإفريقية التي سيتم إرسالها خلال الساعات القادمة، ليكمل قائمة اللاعبين استعدادا للموسم الكروي الجديد 2022/ 2023.

وقرر الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بقيادة السويسري مارسيل كولر، قيد 4 أجانب في قائمة الفريق الإفريقية، وهم: التونسي علي معلول، والمالي آليو ديانج، والجنوب إفريقي بيرسي تاو، إضافة إلي الصفقة الجديدة البرازيلي بورونو سافيو المنضم حديثا للقلعة الحمراء.

أزمة نهائي دوري أبطال إفريقيا.. تعرَّف على موقف علي معلول وأليو ديانج -  الأسبوع

وسوف يحسم مجلس إدارة النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب، صفقة أجنبية جديدة خلال الساعات القادمة، لاستكمال عدد اللاعبين الأجانب في القائمة الإفريقية التي تصل إلي 5 لاعبين.

FilGoal | ألبومات | برونو سافيو بقميص النادي الأهلي

ومن المنتظر أن يعلن أمير توفيق مدير التعاقدات بالنادي الأهلي عن التعاقد مع اللاعب فايز سليماني مهاجم منتخب جزر القمر، أو اللاعب جيران بيريرا المهاجم الكولومبي.

فايز سليماني يبلغ أمير توفيق بموقفه النهائي من ارتداء قميص الأهلي.. كواليس  هامة - AhlyNews.com - موقع أخبار النادي الأهلي و منتخب مصر

وقد أعلن النادي الأهلي مساء أمسِ الثلاثاء، عن التعاقد مع البرازيلي بورونو سافيو بشكل رسمي لمدة 3 مواسم، مع إمكانية تمديد التعاقد لمدة موسم واحد إضافي، قادما من نادي بوليفار البوليفي.

اقرأ أيضًا: عاجل.. مرتضى منصور: لن نسمح بالتجاوز في حق الزمالك.. وسنتصدى للمتطاولين بالقانون