جريدة الطريق رئيس التحريرمحمد عبد الجليل
الثلاثاء 6 ديسمبر 2022 06:51 صـ 13 جمادى أول 1444 هـ

خالد جلال يستهدف التعاقد مع نجم النادي الأهلي

النادي الأهلي
النادي الأهلي

كشفت تقارير صحفية مساء اليوم الإثنين، أن إدارة نادي البنك الأهلي ترغب في التعاقد مع نجم وسط الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، استعدادا للموسم الكروي الجديد خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية .

البنك الأهلي يرغب في التعاقد مع محمد محمود

وصرح مصدر لموقع وجريدة "الطريق"، أن خالد جلال المدير الفني لنادي البنك الأهلي، يرغب وبشدة في التعاقد مع اللاعب محمد محمود، وذلك لتدعيم مركز خط الوسط، لاستمرار المنافسة في بطولة الدوري المصري الممتاز الموسم المقبل 2022 /2023 .

أسباب غياب محمد محمود عن المشاركة مع الأهلي | المصري اليوم

وأكمل المصدر، أن المدير الفني للبنك الأهلي، يثق في قدرات اللاعب الفنية الممتازة، منذ أن كان متواجدا ضمن صفوف وادي دجلة، حيث يرغب في استغلال خبراته مع المارد الأحمر والتواجد داخل الملعب بصفة أساسية خلال الموسم القادم .

البنك ينتظر رد النادي الأهلي

وعلي الجانب الأخر، ينتظر مجلس إدارة البنك الأهلي نهاية الموسم الجاري، من أجل تقديم عرض رسمي لضم اللاعب، وذلك بعد موافقة البرتغالي ريكاردو سواريش المدير الفني للفريق الأول بالنادي الأهلي علي رحيل اللاعب صاحب الـ24 عاما عن القلعة الحمراء الفترة المقبلة .

أخبار الأهلي.. خناقة عنيفة بين محمد محمود وموسيماني وعقوبة تأديبية ضد اللاعب  - AhlyNews.com - موقع أخبار النادي الأهلي و منتخب مصر

وقد شارك محمد محمود كبديل في فوز الأهلي أمام نظيره نادي مصر المقاصة، والتي جمعت بينهما مساء أمس الأحد، ضمن منافسات بطولة كأس مصر، ليلتقى المارد الأحمر مع المقاولون العرب في الدور ربع النهائي للبطولة .

اقرأ أيضًا: من أجل التعاقد معه.. فيوتشر يُغري نجم الأهلي بالمشاركة أساسيًا