جريدة الطريق رئيس التحريرمحمد عبد الجليل
الجمعة 2 ديسمبر 2022 09:45 مـ 9 جمادى أول 1444 هـ

من أجل التعاقد معه.. فيوتشر يُغري نجم الأهلي بالمشاركة أساسيًا

فيوتشر
فيوتشر

كشفت بعض التقارير الصحفية، أن نادي فيوتشر يتقدم بعرضا رسميا للتعاقد مع نجم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي على سبيل الإعارة، بداية من الموسم المقبل.

فيوتشر يغري أحمد ياسر ريان

وصرح مصدر مقرب من اللاعب أحمد ياسر ريان مهاجم النادي الأهلي، أنه تلقى العديد من الاتصالات من مجلس إدارة نادي فيوتشر خلال الساعات الماضية، لتدعيم مركز الهجوم خاصة وأن النادي سيشارك في بطولة الكونفدرالية الإفريقية الموسم المقبل.

تقارير: نادٍ تركي يقدم عرضًا لـ الأهلي لضم أحمد ياسر ريان - بطولات

وأوضح المصدر، أن نادي فيوتشر يقدم إغراءات كبيرة منها، المشاركة بصفة أساسية كرأس حربة للفريق في بطولة الكونفدرالية، بجانب الدوري الممتاز، حيث قدم له راتبا ممتازا للغاية، مقابل الرحيل عن النادي الأهلي، بعد انتهاء إعارته مع فريق ألتاي سبورت التركي.

اقرأ أيضًا: الميركاتو الصيفي.. فريق كامل مرشح للانضمام إلى الأهلي

أحمد ريان ينتظر رد الأهلي

وعلى الجانب الآخر، ينتظر أحمد ياسر ريان، موقف مجلس إدارة النادي الأهلي، وريكاردو سواريش، المدير الفني للفريق الأول، تحديد موقفه بشكل نهائي، خاصة وأن اللاعب يرغب في البقاء داخل القلعة الحمراء، وسط العروض الكثيرة المقدمة له خلال الفترة الماضية.

خاص | ناد مصري يطلب ضم أحمد ياسر ريان - بطولات

يأتي ذلك في ظل أن النادي الأهلي يرغب في تجديد دماء الفريق خلال الفترة المقبلة، وأن شركة الكرة بالنادي تسعى للتعاقد مع مهاجم أجنبي من العيار الثقيل، مع تراجع مستوى المهاجمين الحاليين للفريق.