الطريق
الجمعة 26 أبريل 2024 10:30 مـ 17 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

بعد ضم شادي حسين.. الأهلي في طريقه لإنهاء 3 صفقات جديدة

النادي الأهلي
النادي الأهلي

نجح مجلس إدارة النادي النادي برئاسة محمود الخطيب، في حسم العديد من الصفقات القوية، لتدعيم صفوف الفريق خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

صفقات الأهلي للموسم المقبل

وأعلن النادي الأهلي عن التعاقد مع اللاعب شادي حسين، مهاجم فريق سيراميكا كليوباترا، لمدة 5 سنوات، بعد الأداء المتميز الذي قدمه مع فريقه خلال السنوات الماضية في الدوري المصري الممتاز.

وفي نفس السياق، تمكن مسئولي النادي الأهلي من التعاقد مع مصطفى سعد "ميسي"، لاعب فريق سيراميكا كليوباترا، حيث سيعلن عن الصفقة بشكل رسمي خلال الأيام القليلة المقبلة.

ميسي» سيراميكا كليوباترا يدخل دائرة اهتمامات الأهلي | أهل مصر

وتوصل مجلس إدارة القلعة الحمراء إلى اتفاق بشكل نهائي مع اللاعب البرازيلي برونو سافيو، حيث وصل اللاعب إلى مطار القاهرة الدولي خلال الساعات الماضية، للخضوع للكشف الطبي تمهيدا لانتقاله بشكل رسمي إلى النادي الأهلي.

موعد وصول برونو سافيو لاعب الأهلي الجديد إلى القاهرة | أهلي أونلاين

الصفقات المنتظرة للنادي الأهلي

تقوم إدارة النادي الأهلي بتكثيف مفاوضاتهم مع اللاعب مصطفى شلبي، جناح فريق إنبي، حيث تتبقى الرتوش الأخيرة للحصول على خدمات اللاعب للقلعة الحمراء، ومن المتوقع أن يعلن عن الصفقة خلال الساعات المقبلة.

إنبي يعلن اقتراب مصطفى شلبي من الانتقال للأهلي - كورة 365

وكشفت بعض التقارير الصحفية، أن النادي الأهلي يقترب من التعاقد مع اللاعب الكولومبي جيرلان بيريرا، مهاجم فريق أتيلتكو ناسيونال، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية، وذلك لتدعيم خط الهجوم للموسم الكروي المقبل.

بيريرا يقترب من الانضمام للأهلي على سبيل الإعارة | يلاكورة

ويأتي اللاعب كريم الدبيس، لاعب نادي وادي دجلة، ضمن الصفقات المنتظرة للقلعة الحمراء، وذلك بعد موافقة اللاعب على الانتقال للنادي الأهلي، حيث يتبقى الاتفاق النهائي بين الناديين وسيعلن عن الصفقة بشكل رسمي.

FilGoal | أخبار | لاعب وادي دجلة لـ في الجول: أفاضل بين عرضين من فرق القمة  بـ تونس

اقرأ أيضًا: «على الفيسبوك».. بايرن ميونيخ يستفز برشلونة قبل مواجهة اليوم بدوري الأبطال