الطريق
الخميس 25 أبريل 2024 12:16 مـ 16 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

كولر يصل القاهرة غدًا.. والأهلي يُعلن موعد المؤتمر الصحفي لتقديمه

مارسيل كولر - النادي الأهلي
مارسيل كولر - النادي الأهلي

أعلن النادي الأهلي وصول السويسري مارسيل كولر المدير الفني الجديد للفريق الأول لكرة القدم، غدًا السبت لبدء مهمته رسميًا مع المارد الأحمر.

وتعاقدت القلعة الحمراء مع المدرب السويسري ليقود الفريق في الموسمين المقبلين، خلفًا للبرتغالي ريكاردو سواريش الذي رحل عن الفريق بنهاية الموسم الماضي 2021-2022.

ويأتي كولر إلى القاهرة رفقة ثلاث مدربين مساعدين: مدربًا - مدربًا للأحمال - محلل أداء.

اقرأ أيضًا: مساعد العراب ومحقق نهضة النمسا.. من هو مارسيل كولر مدرب الأهلي الجديد؟

وحدد الأهلي ظهر الاثنين المقبل الموافق 12-9-2022 في تمام الواحدة موعدًا للمؤتمر الصحفي الذي يقدم النادي من خلاله السويسري مارسيل كولر مدربًا جديدًا للفريق.

ومن المقرر أن يستمر عدد من الجهاز الفني القديم للنادي الأهلي في منصبه ومنهم الثنائي سامي قمصان مدرب مساعد، وسيد عبد الحفيظ مدير الكرة، مع عودة البلجيكي ميشيل يانكون مدربًا لحراس المرمى وعمرو محب مترجم الفريق.

ويسعى الأهلي مع السويسري مارسيل كولر لتصحيح مسار الفريق بعد الإخفاقات التي سقط فيها الفريق في الموسم الماضي، بعدما أنهى الموسم محتلًا المركز الثالث في جدول ترتيب الدوري المصري الممتاز، وخسارة كأس مصر لصالح الغريم التقليدي الزمالك.

وخسر الأهلي لقب دوري أبطال إفريقيا في النسخة الأخيرة أمام الوداد البيضاوي المغربي في المباراة النهائية، بعدما هيمن على اللقب في نسختي 2020-2021.