الطريق
الأربعاء 24 أبريل 2024 12:44 صـ 14 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
على خطى لازمة أحمد العوضي ”أحلي ع الأحلي” لـ محسن الشامى يقترب من 100000 مشاهدة أطفال دراما رمضان للمرة الأولى في ضيافة ”الستات مايعرفوش يكدبوا” فاطمة محمد علي وبناتها بحلقة غنائية في ”معكم منى الشاذلي ” الخميس الحكومة تخصص 179 مليار جنيه استثمارات لقطاع الزراعة بموازنة العام المقبل معيط: تخصيص 134.2 مليار جنيه لدعم السلع التموينية بموازنة العام المالي المالية: تخصيص 154.5 مليار جنيه لدعم المواد البترولية العام المالي المقبل «المركزي»: ارتفاع الدين الخارجي إلى 168 مليار دولار بنهاية ديسمبر مصر تنفي تماما تداول أي حديث مع إسرائيل حول اجتياح رفح «سمير»: حريصون على تقديم كافة الدعم لتعزيز نفاذ الصادرات المصرية للأسواق الخارجية ”الزعيم الصغنن”.. محمد إمام يحتفل بمولوده الجديد الرقابة تسمح بالتعامل على أسهم الخزينة من خلال سوق الصفقات الخاصة والسوق المفتوح التخطيط: 186 مليار جنيه استثمارات موجهة للتنمية العمرانية بخطة العام الجديد

صالح جمعة: موسيماني مخادع وشادي حسين يعشق الأهلي

صالح جمعة
صالح جمعة

أكد صالح جمعة، لاعب الأهلي الأسبق وفريق سيراميكا كيلوباترا الحالي، على أن الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني كان مخادعا، ولكن التتويج كان محالفه.

وقال جمعة في تصريحات تليفزيونية: "فايلر كان مدرب كبير ومتطور فنيًا دائمًا، ولو استمر مع الأهلي كان سيحقق ما حققه موسيماني".

وأضاف: "أتوقع نجاح شادي حسين مع الأهلي بعد انضمامه للفريق، فهو أهلاوي جدًا، أتوقع أن يحرز 30 هدفًا مع الأهلي الموسم المقبل".

اقرأ أيضًا: الخطيب يلاعب مرتضى.. كهربا يحول الغرامة على حساب الزمالك المحجوز عليه

وأكمل: "شادي حسين لاعب خلوق ويحب الأهلي بشدة، وهو لا يطيق أي كلمة على الأهلي، وأنا أتوقع تألقه مع الفريق".

وتابع: "شادي حسين كان غاضب مني بعد رحيلي عن الأهلي، وكان يقول لي كيف لم تستغل فترة تواجدك في الأهلي".

وتابع: "الزمالك يشهد حالة من الاستقرار الفني والإداري في الوقت الحالي، ولو استمر على هذا الحال؛ الأهلي سيجد صعوبة في التتويج بالبطولات، ولن تجده يفوز بالدوري خمس سنوات متتالية كما كان يحدث".

واختتم: "في نهائي القرن أمام الزمالك لم نكن الأفضل في المباراة، ولكننا كنا في كامل تركيزنا وكان هدفنا هو الفوز".