الطريق
الخميس 25 أبريل 2024 12:26 مـ 16 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

أول تعليق من مرتضى منصور بعد فوز الزمالك بالسوبر المصري على حساب الأهلي

فريق يد الزمالك
فريق يد الزمالك

هنأ المستشار مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك، لاعبي فريق اليد بالنادي الأبيض والجهاز الفني بعد فوزه بلقب السوبر المصري على منافسه التقليدي الأهلي في المباراة النهائية.

فريق يد الزمالك

ونجح فريق كرة اليد بنادي الزمالك في الفوز على الأهلي بالمباراة النهائية بالسوبر المصري بنتيجة27-23.

وكان الشوط الأول انتهى بتقدم الفارس الأبيض بنتيجة 13-11، قبل أن يحسم الزمالك المباراة بنتيجة 27-23، وتألق من الزمالك قائد الفريق احمد الأحمر ومحمد علاء لوكا وأحمد حسام ومحمد رمضان هتلر وحسن قداح.

فريق يد الزمالك

وفاز فريق الزمالك على سبورتنج في أولى مبارياته مساء يوم السبت الماضي بنتيجة 37/36 فى الوقت الإضافي بعد التعادل فى الوقت الأصلي بنتيجة 29/29.

في سياق آخر، اقترب نادي الزمالك من حسم صفقة ثنائي بيراميدز عمر جابر ونبيل عماد دونجا خلال فترة الانتقالات الصيفية الحارية استعدادا للموسم الجديد.

وأكد مصدر مسؤول داخل نادي الزمالك بأن تم الاتفاق مع الثنائي على كل التفاصيل المالية الخاصة بالثنائي، ويتبقى فقط بعض الرتوش البسيطة مع نادي بيراميدز

وأضاف المصدر ذاته بأن فيريرا وافق على ضم الثنائي خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية ، وذلك بعد رحيل طارق حامد للدوري السعودي وانتهاء عقد حازم إمام.

ووصلت بعثة الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، مطار القاهرة الدولي قادمة من العاصمة القطرية الدوحة على متن طائرة خاصة بعد خوض مواجهة الهلال السعودي في كأس "سوبر لوسيل".

ويواصل الفريق استعداداته لمباراة اليكت التشادي في بطولة دوري أبطال إفريقيا على ملعب عبد اللطيف أبو رجيلة بمقر القلعة البيضاء.

وأعلنت الصفحة الرسمية لنادي الزمالك على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك" عن ثالث صفقات الفريق الأبيض خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية استعدادا للموسم الجديد.

ونشرت صفحة الزمالك فيديو لمحمد صبحي لاعب الأبيض المعار إلى صفوف فاركو، لاستكمال عقده مع الفريق عقب انتهاء فترة إعارته.

وأعلن المستشار مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك في وقت سابق عن تفعيل نادي فاركو بند شراء محمد صبحي من نادي الزمالك.

وشهدت الفترة الأخيرة حديثًا مطولا من مجلس الإدارة مع اللاعب بشأن عودته مرة أخرى لصفوف الفريق مع تقديره ماديا ومنحه الفرصة للمنافسة على المشاركة بشكل أساسي رفقة محمد عواد.

موعد مباراة الزمالك ضد بطل تشاد

ويستعد الفارس الأبيض لمواجهة نظيره إليكت التشادي يوم الأحد، ١٨ سبتمبر المقبل، في ذهاب الدور التمهيدي لبطولة دوري أبطال إفريقيا، حيث من المقرر أن تقام مواجهة العودة يوم 25 من نفس الشهر.

الزمالك بطل الدوري
وفاز فريق الكرة الأول بنادي الزمالك ببطولة الدوري المصري الممتاز بنسختها الحالية برصيد ٧٧ نقطة.

اقرأ أيضًا: وكيل النقاز: تنازل اللاعب عن القضية ساهم بشكل كبير في رفع العقوبة