الطريق
الأربعاء 24 أبريل 2024 02:55 صـ 15 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
الطريق تنشر في عددها الجديد: جهود الحكومة لرفع الصادرات إلى 145 مليار دولار على خطى لازمة أحمد العوضي ”أحلي ع الأحلي” لـ محسن الشامى يقترب من 100000 مشاهدة أطفال دراما رمضان للمرة الأولى في ضيافة ”الستات مايعرفوش يكدبوا” فاطمة محمد علي وبناتها بحلقة غنائية في ”معكم منى الشاذلي ” الخميس الحكومة تخصص 179 مليار جنيه استثمارات لقطاع الزراعة بموازنة العام المقبل معيط: تخصيص 134.2 مليار جنيه لدعم السلع التموينية بموازنة العام المالي المالية: تخصيص 154.5 مليار جنيه لدعم المواد البترولية العام المالي المقبل «المركزي»: ارتفاع الدين الخارجي إلى 168 مليار دولار بنهاية ديسمبر مصر تنفي تماما تداول أي حديث مع إسرائيل حول اجتياح رفح «سمير»: حريصون على تقديم كافة الدعم لتعزيز نفاذ الصادرات المصرية للأسواق الخارجية ”الزعيم الصغنن”.. محمد إمام يحتفل بمولوده الجديد الرقابة تسمح بالتعامل على أسهم الخزينة من خلال سوق الصفقات الخاصة والسوق المفتوح

الخطيب يلاعب مرتضى.. كهربا يحول الغرامة على حساب الزمالك المحجوز عليه

كهربا
كهربا

استقر محمود الخطيب رئيس مجلس مجلس إدارة النادي الأهلي، على تحويل غرامة محمود عبد المنعم كهربا لصالح نادي الزمالك، إلى أحد الحسابات الخاصة بالقلعة البيضاء والمحجور عليها بحكم قضائي.

محمود الخطيب

وسيقوم كهربا بأمر من إدارة الأهلي بتحويل الغرامة الموقعة عليه لحساب الزمالك وبعدها سيخاطب اللاعب الاتحاد الدولي لكرة القدم بتسديد الغرامة وإرسال ما يثبت ذلك، ليتم بعدها إلغاء عقوبة الإيقاف الموقعة عليه.

اقرأ أيضاً

الأهلي يتقدم بعرض رسمي لضم نجم إنبي.. واللاعب يرحب

وكان كمال شعيب، المستشار القانونى لممدوح عباس رئيس نادي الزمالك الأسبق، قد أعلن الحجز على حساب القلعة البيضاء بأحد البنوك، مؤكدًا أن أصل قيمة الأحكام التي تم الحجز بها نحو 50 مليون جنيه.

مرتضى منصور

وأوضح شعيب أن ممدوح عباس حصل على أحكام نهائية لصالحه في الأعوام 2015 و 2016، مشيرًا إلى أنه رفض تنفيذها إلا بعد انتهاء الموسم الرياضي حتى لا يؤثر على فرق النادي، على الرغم من تعرض موكله لإهانات يوميه.

اقرأ أيضاً

استثناء غير مسبوق.. ماذا فعل محمود الخطيب في الثانوية؟

وأكد المستشار القانوني لممدوح عباس أن الحجز لم يتم على حسابات الزمالك في كافة البنوك، وإنما على حساب واحد فى بنك واحد فقط.

الخطيب ومرتضى

وكانت لجنة الانضباط بالاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا) قد أصدرت قرارًا بإيقاف كهربا لمدة 6 أشهر لحين دفع الغرامة الموقعة عليه لصالح نادي الزمالك.

يذكر أن المحكمة الرياضية الدولية (كاس) قررت في مارس الماضي فرض عقوبة على كهربا لصالح نادي الزمالك بأحقية النادي في الحصول على 2 مليون دولار، إضافة إلى 5% فوائد على المبلغ اعتباراً من 20 يونيو 2019 حتى تاريخ السداد الكامل لمبلغ الغرامة.

اقرأ أيضاً

أول تعليق من مرتضى منصور بعد فوز الزمالك بالسوبر المصري على حساب الأهلي