الطريق
الأحد 28 أبريل 2024 08:10 صـ 19 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

مظهر شاهين عن زواج امرأة تونسية من رجلين في وقت واحد: زنا صريح ودعوات للفسق والفجور

أرشيفية
أرشيفية

علق الشيخ مظهر شاهين، الداعية الإسلامي، على واقعة زواج امرأة تونسية من رجلين في وقت واحد، الأمر الذي أثار ضجة كبيرة على مواقع التواصل الاجتماعي خلال الساعات القليلة الماضية.

اقرأ أيضا

شيخ الأزهر: الإسلام أعطى للدولة الحق في التدخل المباشر لمواجهة أزمة الاحتكار

وقال مظهر شاهين في تدوينة له عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي، إن زواج المرأة من رجلين غير جائز شرعا وهو زنا صريح، وهذه الدعوات ما هي إلا ترويج للفسق والفجور والزنا تحت مسمي زواج وما هو بزواج.

ودعا مظهر شاهين الدول الإسلامية أن تقف موقفا حاسما وحازما أمام هذه الدعوات الداعرة التي تنال من عفة المرأة والمجتمع وتفتح بابا للزنا والفجور، كما يجب عليها أن تعاقب مروجيها والداعين إليها كي يكونوا عبرة لغيرهم.

وكان مستخدمو مواقع التواصل الاجتماعي تداولوا مقطع فيديو لسيدة تونسية تدعى الحاجة سندس، أعلنت أنها ستكون أول سيدة تونسية تتزوج من رجلين في آن واحد.

وقالت: "بش نكون أول تونسية تعرس بزوز (اثنين) رجال، بما أن القانون التونسي يكفل لي أن أتزوج زوز رجال ويمنع تعدد الزوجات للرجال، ويسمح بتعدد الأزواج بالنسبة للنساء، لذلك قررنا وزوز أشخاص أخرين نعرسوا، وهما موافقين، وقررنا نعقد القران في ديسمبر، نسأل أصحابي وأحبابي بيش يحضروا، وبذلك سأكون أول امرأة تونسية تتزوج من رجلين في الوقت نفسه، أنا سعيدة".