الطريق
الخميس 25 أبريل 2024 02:41 صـ 16 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
42 حزب سياسي يقررون دراسة الأثر التشريعي لتعديلات قانون المرور وتشديد الغرامه الماليه محمد عبدالجليل: مهمة الزمالك صعبة في غانا.. ودريمز فريق عشوائي كرونسلاف يورتشيتش يعبر عن سعادته عقب بيراميدز على البنك الأهلي في دوري نايل بشير التابعي للطريق: الأهلي راح الكونغو ”مكسح” ومازيمبي فرقة فاضية أوس اوس من أجل فيلم ”عصابة مكس” في الفيوم هذا ماقالتة هنا الزاهد للجمهور عاجل.. ”كاف” يرد الاعتبار ويصدر قرار صارم بشأن أزمة نهضة بركان واتحاد العاصمة في بيان رسمي لبلبة تستكمل مشاهدها في فيلم ” عصابة مكس” الأرصاد تحذر من رياح مثيرة للرمال والأتربة تصيب القاهرة الكبرى غدًا ياسر إبراهيم: نتيجة مباراة الذهاب أمام مازيمبي الكونغولي خادعة و اللاعبين لديهم خبرات لغلق صفحة مباراة الذهاب محافظ الغربية يتابع الاستعدادات النهائية لبدء تطبيق قانون التصالح في مخالفات البناء سكرتارية المرأة بـ ”عمال مصر” تهنئ الرئيس السيسي والقوات المسلحة بالذكرى 42 لتحرير سيناء

صفقات الموسم الجديد.. لاعب برازيلي على رادار النادي الأهلي

برونو سافيو
برونو سافيو

كشفت تقارير صحفية بوليفية صباح اليوم السبت، أن مجلس إدارة النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب، يسعى لإبرام صفقات جديدة للقلعة الحمراء، وذلك لإعادة بناء الفريق الأول لكرة القدم، قبل بداية الموسم الكروي الجديد.

وأشارت التقارير، إلى أن لجنة التخطيط بالنادي الأهلي، تقترب من ضم صفقتين أجنبيتين من العيار الثقيل، لتعويض رحيل الثنائي لويس ميكسيوني، الذي رحل إلى فريق أبها السعودي لمدة موسم واحد على سبيل الإعارة، وانتقال بدر بانون إلى الدوري القطري بشكل نهائي.

الأهلي يقترب من التعاقد مع برونو سافيو

وقد اقترب مسئولي النادي الأهلي من حسم التعاقد مع اللاعب البرازيلي برونو سافيو مهاجم فريق بوليفار، والذي يتواجد في الدوري البوليفي في قارة أمريكا الجنوبية.

وكشفت صحفية بوليفية المقربة من نادي بوليفار عبر موقع التواصل الاجتماعي "تويتر"، أن النادي الأهلي يقترب من الحصول علي خدمات اللاعب برونو سافيو بداية من الموسم الكروي الجديد .

ويعد اللاعب البرازيلي صاحب الـ28 عاما مهاجما متميزا، حيث لعب 14 مباراة في الدوري البوليفي الموسم الماضي، وقد ساهم في 12 هدفا حيث سجل 9 أهداف وصنع هدفين آخرين، وفي آخر 7 مباريات سجل 6 أهداف.

يذكر أنه أعلن النادي الأهلي عن التعاقد مع المدير الفني السويسري مارسيل كولر لمدة عامين مقبلين، وذلك خلفا للبرتغالي ريكادرو سواريش، والذي رحل عن القلعة الحمراء بنهاية الموسم المنقضي.

اقرأ أيضًا: عاجل.. إعلامي سعودي يطالب الهلال بمنح مكافأة الفوز بكأس لوسيل لصالح الزمالك