الطريق
الجمعة 29 مارس 2024 04:33 صـ 19 رمضان 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
تحرير سعر الصرف وتأثيره على سوق العقارات.. جمعية رجال الأعمال: تكلفة الوحدات السكنية الجديدة سترتفع مصر والأموال الساخنة.. فرص استثمارية وتحديات اقتصادية في مواجهة الحكومة عضو المجلس القومي للمرأة في حوار لـ«الطريق»: المرأة شهدت العصر الذهبي في عهد الرئيس السيسي مصر أول دولة في العالم تضع استراتيجية... سيدات الأهلي يحققن الثنائية المحلية للموسم الثاني على التوالي ”الحشاشين”.. مسلسل يكشف استخدام الإخوان لمفاهيم السمع والطاعة المطلقة 6 جنيهات.. حملة لتثبيت سعر تعريفة التوك توك داخل سمالوط رئيس الوزراء يؤكد ضرورة وضع أجندة تنفيذية لمخرجات المرحلة الأولى للحوار الوطني رسالة جديدة من نتنياهو لعائلات المحتجزين البترول تسدد 30 مليون دولار جزء من مستحقات شركة كابريكورن إنرجي مصرع شاب على يد آخر في مشاجرة بالمنيا مواد غذائية شائعة يحظر تناولها أثناء تفاقم التهاب المعدة جي بي مورجان يتوقع ارتفاع برميل النفط إلى 100 دولار بسبب روسيا

إسلام جابر: «تجربتي مع الزمالك ناجحة ورحلت بسبب تغيير مركزي» خاص

إسلام جابر لاعب الزمالك المنتقل إلى البنك الأهلي
إسلام جابر لاعب الزمالك المنتقل إلى البنك الأهلي

كشف إسلام جابر لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك المنتقل حديثاً إلى صفوف البنك الأهلي عن سبب رحيله من القلعة البيضاء

وقال جابر في تصريحات خاصة لـ"الطريق"، أن سبب رحيله عن نادي الزمالك هو تغيير مركزه باستمرار، مؤكداً بأنه شارك في أكثر من مركز ولو كان لعب بمكانه الأساسي كانت الأمور ستختلف تماماً.

وأضاف: "علاقتي أكثر من رائعة بجماهير الزمالك وستظل جيدة، فهم لهم فضل كبير على شخصي، مشيراً إلى دعمهم المستمر لي ولباقي اللاعبين خلال المواسم الأخيرة".

وتابع: "الآن أنا في تجربة جديدة سوف أعمل بكل قوتي من أجل الظهور بشكل المطلوب مع فريق البنك الأهلي، اشكرهم على ثقتهم وأعدهم ببذل أكبر مجهود ممكن".

وسافر الدكتور محمد أسامة رئيس الجهاز الطبي للفريق، اليوم الخميس إلى الكاميرون لمراجعة كافة التجهيزات الطبية والوقائية بالكاميرون قبل سفر البعثة غدًا الجمعة.

واصطحب أسامة الثلاثي إبراهيم عنبة عضو الجهاز الطبي، وإبراهيم زارع عضو الجهاز الإداري، وشريف صبري الشيف الخاص بالفريق.

اقرأ أيضًا: خطوة واحدة تفصل فيوتشر عن ضم مهاجم الزمالك.. تفاصيل