الطريق
الجمعة 29 مارس 2024 08:47 صـ 19 رمضان 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
تحرير سعر الصرف وتأثيره على سوق العقارات.. جمعية رجال الأعمال: تكلفة الوحدات السكنية الجديدة سترتفع مصر والأموال الساخنة.. فرص استثمارية وتحديات اقتصادية في مواجهة الحكومة عضو المجلس القومي للمرأة في حوار لـ«الطريق»: المرأة شهدت العصر الذهبي في عهد الرئيس السيسي مصر أول دولة في العالم تضع استراتيجية... سيدات الأهلي يحققن الثنائية المحلية للموسم الثاني على التوالي ”الحشاشين”.. مسلسل يكشف استخدام الإخوان لمفاهيم السمع والطاعة المطلقة 6 جنيهات.. حملة لتثبيت سعر تعريفة التوك توك داخل سمالوط رئيس الوزراء يؤكد ضرورة وضع أجندة تنفيذية لمخرجات المرحلة الأولى للحوار الوطني رسالة جديدة من نتنياهو لعائلات المحتجزين البترول تسدد 30 مليون دولار جزء من مستحقات شركة كابريكورن إنرجي مصرع شاب على يد آخر في مشاجرة بالمنيا مواد غذائية شائعة يحظر تناولها أثناء تفاقم التهاب المعدة جي بي مورجان يتوقع ارتفاع برميل النفط إلى 100 دولار بسبب روسيا

الأهلي يعلن التعاقد مع ميسي لمدة 5 مواسم

مصطفى ميسي
مصطفى ميسي

يواصل مجلس إدارة النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب ولجنة التعاقدات بقيادة أمير توفيق، سعيهم لإبرام صفقات قوية بعد انتقاء اللاعبين المميزين من أجل تدعيم صفوف المارد الأحمر.

ويسعى فريق الكرة الأول بالنادي الأهلي لاستعادة نغمة الانتصارات والتواجد على منصات التتويج بعد خسارة بطولات الدوري الممتاز ودوري أبطال إفريقيا الموسم المنقضي، وكأس مصر الموسم قبل الماضي.

وأعلن مدير لجنة التعاقدات بالقلعة الحمراء أمير توفيق، عن ضم لاعب خط الوسط الهجومي مصطفى سعد ميسي، قادمًا من صفوف فريق سيراميكا كليوباترا.

وأوضح توفيق أن اللاعب سيتواجد ضمن صفوف فريق النادي الأهلي لمدة خمسة مواسم مقبلة.

وأكد توفيق قيامه بإنهاء كافة الأمور الإدارية والمالية الخاصة بالتعاقد مع اللاعب ونادي سيراميكا كليوباترا بالتنسيق مع محمود الخطيب، رئيس النادي والمشرف العام على الكرة.

ونجح مصطفى ميسي في لفت الأنظار إليه خلال مشاركته الموسم الماضي مع فريق سيراميكا، إذ لعب 32 مباراة من أصل 33 خاضهم نادي ببطولة الدوري، استطاع خلالهم إحراز هدفين وصنع 3 أهداف أخرين.

اقرأ أيضًا.. رسميًا.. روجر فيدرر يعلن اعتزاله التنس بعد مسيرة استمرت 24 عامًا