الطريق
الإثنين 20 مايو 2024 03:46 صـ 12 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
محافظ الأقصر يوجه بالضرب من حديد لحالات التعدى على أملاك الدولة لقاءات توعوية وورش للأطفال ضمن فعاليات قصور الثقافة بالإسكان البديل جامعة الأقصر تعقد الاجتماع الدورى لمجلس الدراسات العليا جامعة الأقصر تعقد اجتماعها الدورى لمناقشة شؤون التعليم والطلاب جامعة الأقصر تطلق الحملة التوعوية ”أسرة مستقرة =مجتمع آمن” عاجل.. الزمالك بطلًا للكونفدرالية للمرة الثانية في تاريخه جامعة الأقصر تعقد الاجتماع الدورى لمجلس شؤون خدمة المجتمع وتنمية البيئة ”محطمة”.. التليفزيون الإيراني يعلن عثور فرق الإنقاذ على مروحية الرئيس السجن سنتين ونصف للمتهم بالتعدي على شاب من ذوي الإعاقة في ميت عنتر بالدقهلية محافظ الجيزة: نسعى لتطوير الآليات المستخدمة لرفع وعي المواطنين بأهمية الحفاظ على البيئة المفوضية الأوروبية تفعل خدمات القمر الاصطناعى للبحث عن مروحية رئيس إيران محافظ القاهرة يوضح الهدف من مشروع إدارة تلوث الهواء وتغير المناخ في القاهرة الكبري

بتهمة التزوير.. رونالدينيهو مهدد بالحبس 6 أشهر

رونالدينيهو وشقيقه
رونالدينيهو وشقيقه

أكدت تقارير صحفية إسبانية أن الأسطورة البرازيلية رونالدينهو، قد يتم حبسه احتياطيًا، مدة تصل إلى ستة أشهر؛ بسبب قضية التزوير التي يواجهها نجم برشلونة السابق.

وكان رونالدينيهو قد تم القبض عليه الخميس الماضي؛ بعدما حاول الدخول إلى باراجواي بجواز سفر مزيف.

حيث تم التحفظ على اللاعب البرازيلي السابق؛ بسبب اختراقه للقانون البارجواياني، وهو حتى الآن قيد التحقيقات مع الشرطة.

وكانت صحيفة "سبورت" الإسبانية، قد نشرت تصريحات قاضية التحقيقات، حيث قالت: "ما قام به اللاعب البرازيلي تصرف مُشين ويستحق العقوبة، ولن تقبل دولة باراجواي بذلك، فدخوله البلاد بشكل غير قانوني، هو عمل إجرامي خطير، وتحديدًا عندما يصدر من أسطورة في بلده".

وكان رونالدينيهو نجم برشلونة الأسبق، قد تم دعوته هو وشقيقه إلى بارجواي، من قبل رجل أعمال يُدعى نيلسون بيلوتي، صاحب كازينو "Il Palazzo"، وذلك بهدف الدعاية للكازينو.

اقرأ أيضًا: عاجل| وزير الر ياضة الإيطالي يطالب بتعليق مباريات الدوري بسبب كورونا

من جهته أكد سيرجيو كوريزو، محامي رونالدينيهو، أنه يواصل العمل لحل الأزمة سريعًا، وأن قرار الإفراج سيصدر خلال ساعات قليلة، نظرًا لكونه أحد أعظم اللاعبين على مر العصور، كما أنه لم يكن يتعمد أي شيء في التهمة الموجهة إليه.