الطريق
الجمعة 17 مايو 2024 08:16 صـ 9 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

هداف الدوري الإنجليزي 2020.. فاردي في الصدارة

فاردي
فاردي

أحرز جيمي فاردي، مهاجم ليستر سيتي الإنجليزي هدفين أمس في مرمى أستون فيلا الذي يلعب له الثنائي المصري أحمد المحمدي ومحمود تريزيجيه، في المباراة التي جمعت الفريقين ضمن مباريات الجولة الـ29 من عمر الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج".

وكان فاردي قد فك النحس الذي لازمه الفترة الأخيرة، وذلك بعد صيامه عن التهديف منذ بداية عام 2020، ليعود ويحرز هدفين أمس في مرمى أستون فيلا وينفرد بصدارة جدول ترتيب هدافي الدوري الإنجليزي الممتاز.

ويأتي في المركز الثاني في جدول ترتيب هدافي الدوري الإنجليزي اللاعب بيير أوباميانج لاعب أرسنال، والذي أحرز 17 هدفًا في 29 مباراة بالدوري الإنجليزي، بينما يأتي الدولي المصري محمد صلاح في المركز الثالث في قائمة هدافي الدوري الإنجليزي بعدما أحرز 16 هدفًا، ليتساوى مع الأوروجوياني أجويرو مهاجم مانشستر سيتي.

فيما أحرز داني انجز لاعب ساوثهامبتون 15 هدفًا، وأحرز ماركوس راشفورد لاعب مانشستر يونايتد الإنجليزي وساديو ماني 14 هدفًا لكل لاعب.

يُذكر أن هدف صلاح الـ16 الذي أحرزه في مرمى بورنموث السبت الماضي، هو الهدف رقم 20 لصلاح مع ليفربول في جميع البطولات التي يشارك فيها الريدز، كما أنه الهدف رقم 70 لصلاح في 100 مباراة خاضها بالبريميرليج.

اقرأ أيضًا: أشرف صبحي يجتمع بقيادات وزارة الرياضة لدراسة تدابير مواجهة كورونا

ويحتل نادي ليفربول الإنجليزي المركز الأول في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز برصيد 82 نقطة.