الطريق
الجمعة 29 مارس 2024 10:10 صـ 19 رمضان 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
سيولة مرورية في القاهرة والجيزة.. وانتشار أمني مكثف تحرير سعر الصرف وتأثيره على سوق العقارات.. جمعية رجال الأعمال: تكلفة الوحدات السكنية الجديدة سترتفع مصر والأموال الساخنة.. فرص استثمارية وتحديات اقتصادية في مواجهة الحكومة عضو المجلس القومي للمرأة في حوار لـ«الطريق»: المرأة شهدت العصر الذهبي في عهد الرئيس السيسي مصر أول دولة في العالم تضع استراتيجية... سيدات الأهلي يحققن الثنائية المحلية للموسم الثاني على التوالي ”الحشاشين”.. مسلسل يكشف استخدام الإخوان لمفاهيم السمع والطاعة المطلقة 6 جنيهات.. حملة لتثبيت سعر تعريفة التوك توك داخل سمالوط رئيس الوزراء يؤكد ضرورة وضع أجندة تنفيذية لمخرجات المرحلة الأولى للحوار الوطني رسالة جديدة من نتنياهو لعائلات المحتجزين البترول تسدد 30 مليون دولار جزء من مستحقات شركة كابريكورن إنرجي مصرع شاب على يد آخر في مشاجرة بالمنيا مواد غذائية شائعة يحظر تناولها أثناء تفاقم التهاب المعدة

وزير القوى العاملة يوجه بتنظيم ندوات بالشركات والمصانع لمواجهة كورونا

بحضور 50 ألف عامل.. القوى العاملة تنظم 450 ندوة للتوعية بفيروس كورونا

وزير القوى العاملة
وزير القوى العاملة

وجه وزير القوى العاملة محمد سعفان، جميع إدارات السلامة والصحة المهنية، بمديريات القوى العاملة بالمحافظات بتكليف كافة مكاتب السلامة والصحة المهنية، بتنظيم ندوات بالشركات والمصانع لنشر الوعى بين العاملين بهذه المنشآت بشأن فيروس "كورونا"، وكيفية الوقاية منه والأعراض المصاحبة للفيروس والعلاج باللجوء لوزارة الصحة.

وقال الوزير، إنه فى هذا الإطار تم تنظيم ما يقرب من 450 ندوة بجميع المحافظات حتى الأن، حضرها ما يزيد عن 50 ألف عامل، وجارى تنفيذ باقى هذه الندوات بجميع المنشآت على مستوى الجمهورية .

اقرأ أيضاً ... الهلال الأحمر ينقذ 37 لاجئا إفريقيا من متضررى الأحوال الجوية

ومن جانبه، أشار أيمن ربيع رئيس الإدارة المركزية للسلامة والصحة المهنية وتأمين بيئية العمل بالوزارة، إلى أن أخر ندوة تم عقدها للتوعية عن أعراض فيروس كورونا، وكيفية الوقاية منه كانت بمقر الشركة التركية بالمنطقة الحرة بميناء دمياط البحري، بحضور رؤساء الأقسام والعاملين بالشركة من مصريين واتراك، تحت إشراف منى الأطروشى مدير مديرية القوى العاملة بالمحافظة.

وقام بإلقاء المحاضرة الدكتور أسامة نعمان، وبحضور مديرة المكتب الكيميائية أمل العواضي، ومفتشى المكتب .