الطريق
السبت 20 أبريل 2024 04:11 صـ 11 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

في عيد ميلادها الـ 35.. أسرار في حياة دينا الشربيني

دينا الشربيني
دينا الشربيني

تحتفل اليوم الثلاثاء الفنانة دينا الشربيني بعيد ميلادها الـ35، حيث ولدت في مثل هذا اليوم عام 1985، حققت شهرة كبيرة من ناحية بسبب أعمالها الناجحة مؤخرًا ومن ناحية أخرى بسبب علاقتها بالهضبة عمرو دياب التي اعتبرت حديث مواقع التواصل الإجتماعي في السنوات الأخيرة

تخرجت دينا الشربيني في كلية اﻹعلام بجامعة 6 أكتوبر، بدأت العمل كمذيعة حيث قدمت برنامج "شبابيك" على شاشة "دريم" عام 2006، كما قدمت برنامج "عز الشباب" في عام 2011.

التحقت بالتمثيل بعدما تقدمت للمسابقة الخاصة لاختيار وجوه جديدة للمشاركة في مسلسل "عرض خاص" ، وشاركت بعد ذلك في عدد من مسلسلات وهي "حكايات بنات، طرف ثالث، تحت الأرض".

وخاضت دينا تجربة التمثيل في السينما لأول مرة من خلال فيلم "الحفلة" عام 2013، ثم شاركت بعدها في عدد كبير من الأفلام.

وما لا يعرفه الكثير أن دينا الشربيني قضت عاماً كاملاً في السجن، مع دفع غرامة بقيمة 10 آلاف جنيه بعد إدانتها بحيازة وتعاطي مواد مخدرة، في نهاية عام 2013، واعترفت دينا أنها اعتادت شراء المواد المخدرة ، نافية علاقتها بالسلاح الذي عثر عليه في منزلها حينها.

اقرأ أيضًا: من السجن لـ ”الهضبة”.. 10 محطات في حياة دينا الشربيني جعلتها ”زي الملايكة”

دينا الشربيني وعمرو دياب

علاقة دينا الشربيني بعمرو دياب أثارت تساؤلات وحيرة كبيرة من قبل رواد مواقع التواصل الاجتماعي، وأصبح اسم الثنائي يتردد دائمًا في السنوات الأخيرة، ومن المتوقع أن يكونا متزوجان إلا انهما لم يصرحا بذلك.

دينا الشربيني وبرج الحوت

وفي أغسطس 2017، أحدثت أغنية "برج الحوت" التي طرحها عمرو دياب، حالة كبيرة من الجدل والتساؤل، حيث قال البعض إنه خصصها للفنانة دينا الشربييني ضمن ألبومه، حيث أنها من مواليد ذلك البرج، بينما قال البعض الآخر أن شيرين رضا زوجة عمرو دياب السابقة، وزينة عاشور زوجته من برج الحوت أيضا، ولكن الثنائي التزم الصمت أيضا وقتها.

زي ما انتي

مؤخرًا، وبالتحديد في عيد الحب، شارك المطرب عمرو دياب جمهوره بصورة تجمعه بدينا الشربيني، عبر حسابه الرسمي بموقع "انستجرام"، وظهر الثنائي في الصورة من داخل أحد المطاعم، ووجه دياب رسالة لدينا كاتبًا: "عيد حب سعيد، زي ما أنتي"، وهي إحدى أغنيات ألبومه الجديد "سهرانين".

وبعدها وجهت دينا رسالة تهنئة لعمرو دياب حيث كتبت: "مبروك على أفضل ألبوم مع أسطورتي عمرو دياب، عيد حب سعيد لا ينسى، مبروك يا حبيبي".