الطريق
الأربعاء 1 مايو 2024 12:51 صـ 21 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

رغم مخاطر كورونا.. نجوم الفن يرفعون شعار التصوير أولا

نجوم رمضان 2020
نجوم رمضان 2020

على الرغم من الأجواء التي تشهدها البلاد حاليًا بسبب انتشار فيروس كورونا المستجد، كان لبعض نجوم الفن رأي آخر فمع حرصهم الشديد على توعية الجمهور بالبقاء في المنزل للحد من انتشار الفيروس،إلا أن البعض منهم يواصل تصوير أعماله رافعًا شعار التصوير أولا رغم الكورونا.

نجوم الدراما بررو ذلك أن الأجواء في بلاتوهات التصوير أقل عرضة للمخاطر من انتقال الفيروس المستجد، موضحين أنهم يتبعون التعليمات الصحية والإجراءات الوقائية الاحترازية للحد من انتشار الفيروس ففريق عمل مسلسل "دهب عيرة" بطولة الفنانة يسرا، حرصوا على ارتداء كمامات واقية وتطهير أيديهم بالمطهرات، وتعقيم "لوكيشن" تصوير المسلسل.

الفنان أشرف زكي، نقيب المهن التمثيلية، نفى من قبل صحة ما تردد حول إيقاف تصوير مسلسلات رمضان بسبب انتشار فيروس كورونا، مشيرًا إلى أن النقابة قامت بالتنسيق مع جهات الانتاج لاتخاذ التدابير الاحترازية الأزمة ناصحًا بعدم السفر للتصوير في مناطق بعيدة.

والفنان رامز جلال غير خطة تصوير برنامج الذي يحمل اسم "رامز مجنون رسمي" حيث قام بتصويره في دبي بدلًا من الفلبين نظرًا لصعوبة السفر في ظل هذه الأجواء.

وفي لبنان فقد تم إيقاف تصوير المسلسلان هناك التزاما بتعليمات الأمن بلبنان، للحد من انتشار فيروس كورونا، وكان من ضمنها مسلسل "أسود فاتح" للفنانة هيفاء وهبي.

أمس أعلن صناع 6 مسلسلات إيقاف التصوير لمدة أسبوع واحد فقط، وهم مسلسل "الاختيار" و"الفتوة"، و"ليالينا"، و"خيط حرير"، "سلطانة المعز" ومسلسل "القمر آخر الدنيا".

ومن المسلسلات التي تواصل تصوير أعمالها مسلسل "دهب عيرة"، و"لما كنا صغيرين"، و"نحب تاني ليه"، و"البرنس"، و"تقاطع طرق" لمنى زكي وغيرهم.

اقرأ أيضًا: رغم فيروس كورونا.. أزمة غير متوقعة بين بطلات مسلسل ”دهب عيرة”

في سياق آخر أصدر مجلس الوزراء قرار بإلغاء جميع الفعاليات والاحتفالات الوطنية والشعبية حتى إشعار آخر كما تم إيقاف عروض المسرح استجابةً للقرار، وحرصاً على صحة وسلامة الجمهور.