الطريق
الجمعة 19 أبريل 2024 10:33 صـ 10 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

بعد غياب عن الغناء.. إدوارد يعود بـ ”رايحة لصحباتاتي” بمشاركة ابنته

إدوارد
إدوارد

يستعد الفنان إدوارد لطرح أغنية جديدة تحمل اسم "رايحة لصحباتاتي" على طريقة الفيديو كليب، خلال الفترة المقُبلة، وتم الانتهاء من تصويرها مؤخرًا، وتشهد الأغنية عودته لعالم الغناء بعد غياب، وتظهر معه في الكليب ابنته "ماريا"، للمرة الأولى، وهي من كلمات شفيق كارم، وألحان أسامة رفعت.
 


على جانب آخر، يشارك إدوارد في السباق الرمضاني المقبل بـ 3 أعمال درامية، حيث يشارك في مسلسل "الفتوة" بطولة الفنان ياسر جلال ويضم العمل أيضًا مجموعة كبير من النجوم منهم:مي عمر، نجلاء بدر، أحمد صلاح حسني، رياض الخولي، مجدى فكري، أحمد خليل، وآخرين، ومن تأليف هاني سرحان وإخراج حسين المنباوي و أحمد صلاح حسني، وإنتاج شركة سينرجي.

ويشارك أيضًا في مسلسل "البرنس" مع محمد رمضان، وتدور أحداثه في إطار اجتماعي شعبي، وهو من تأليف وإخراج محمد سامي، ويضم كلًا من نور اللبنانية، روجينا، أحمد زاهر، نجلاء بد، دنيا عبد العزيز، ريم سامى، سلوى عثمان، وعدد آخر كبير من النجوم.

اقرأ أيضًا: طرح أول أغنية عن فيروس كورونا بتوقيع ”MTM” (فيديو)

والمسلسل الأخير الذي يشارك فيه إدوارد في مارثون رمضان المُقبل هو "فرصة تانية" مع ياسمين صبري، للمرة الثانية التي تجمعهما في الدراما، ويضم مجموعة من النجوم منهم دياب، أيتن عامر، هبة مجدى، أحمد مجدي، محمود البزاوي، هبة عبد الغني، سارة الشامي، أحمد الشامي، نهال عنبر، عمر الشناوي، محمد جمعة وآخرين.

يُذكر أن إدوارد شارك في دراما رمضان الماضي بـ 3 اعمال درامية أيضًا وهم مسلسل "علامة إستفهام" مع الفنان محمدرجب، مسلسل "حكايتي" مع ياسمين صبري، ومسلسل"ولد الغلابة " مع أحمد السقا