جريدة الطريق

رئيس مجلس الإدارة مدحت بركات

  • WE
الثلاثاء 31 مارس 2020 12:36 مـ 7 شعبان 1441هـ
السياسة

سولاف درويش تطلق حملة لمساعدة العمالة غير المنتظمة

النائبة سولاف درويش
النائبة سولاف درويش

أطلقت النائبة سولاف درويش، مساعد رئيس حزب حماة الوطن، مبادرة "اللى في بيتى في بيتك" لمساعدة العمالة غير المنتظمة وغير القادرين، للجلوس فى منازلهم للحد من انتشار وباء فيروس كورونا.

وأعلنت "درويش"، فى بيان، أنها تكفلت بـ1000 أسرة من العمالة غير المنتظمة وغير القادرين، مطالبة رجال الأعمال وأهل الخير بالمشاركة فى هذه المبادرة لمساعدة العمال حتى يستطيعوا الجلوس فى منازلهم خلال هذه الفترة، للحد من انتشار كورونا، "خاف على بيتك وبلدك واقعد فى بيتك"، مشيرة إلى أنه يجب على كل مواطن أن يبدأ بنفسه.

وأكدت مساعد رئيس حزب حماة الوطن، أن كل مواطن عليه مسؤولية كبيرة خلال تلك الفترة العصيبة التى يمر بها بلدنا العزيز والعالم اجمع من هذا الوباء، ويجب علينا أن ندعم ونساند الدولة في جهودها للحفاظ على الوطن والمواطن من خطر فيروس كورونا القاتل.

اقرأ أيضًا..حزب ”المصريين”: قرارات مجلس الوزراء تؤكد حرص الدولة على حياة مواطنيها

وناشدت "درويش" المواطنين بضرورة توخي الحيطة والحذر والبعد عن الازدحام والامتثال لتعليمات وزارة الصحة ومنظمة الصحة العالمية، باتباع الإجراءات الاحترازية في هذا الشأن، والبعد عن الاستماع إلي الشائعات الهدامة التي تهدف إلى النيل من الوطن وأمنه واستقراره، لافتة إلى أن لديها الثقة في قدرة الشعب المصري على تخطي هذه الأزمة، والخروج منها بكل قوة وصلابة، بوعي وإدراك لحجم الخطر الذي يواجهونه، خاصة في ظل تكاتفهم مع الدولة المصرية.

النائبة سولاف درويش كورونا حزب حماة الوطن العمالة غير المنتظمة مبادرة أسرة رجال الأعمال سياسة الطريق