الطريق
الجمعة 29 مارس 2024 12:45 صـ 18 رمضان 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
تحرير سعر الصرف وتأثيره على سوق العقارات.. جمعية رجال الأعمال: تكلفة الوحدات السكنية الجديدة سترتفع مصر والأموال الساخنة.. فرص استثمارية وتحديات اقتصادية في مواجهة الحكومة عضو المجلس القومي للمرأة في حوار لـ«الطريق»: المرأة شهدت العصر الذهبي في عهد الرئيس السيسي مصر أول دولة في العالم تضع استراتيجية... سيدات الأهلي يحققن الثنائية المحلية للموسم الثاني على التوالي ”الحشاشين”.. مسلسل يكشف استخدام الإخوان لمفاهيم السمع والطاعة المطلقة 6 جنيهات.. حملة لتثبيت سعر تعريفة التوك توك داخل سمالوط رئيس الوزراء يؤكد ضرورة وضع أجندة تنفيذية لمخرجات المرحلة الأولى للحوار الوطني رسالة جديدة من نتنياهو لعائلات المحتجزين البترول تسدد 30 مليون دولار جزء من مستحقات شركة كابريكورن إنرجي مصرع شاب على يد آخر في مشاجرة بالمنيا مواد غذائية شائعة يحظر تناولها أثناء تفاقم التهاب المعدة جي بي مورجان يتوقع ارتفاع برميل النفط إلى 100 دولار بسبب روسيا

محافظ بني سويف يبحث إجراءات مواجهة فيروس كورونا

محافظ بني سويف
محافظ بني سويف

بحث محافظ بني سويف الدكتور محمد هاني غنيم، مع رؤساء الوحدات المحلية، الإجراءات المنفذة التي تطبقها كافة المدن تنفيذا لقرارات رئاسة مجلس الوزراء ضمن خطة الدولة الشاملة في مواجهة فيروس كورونا.

وناقش المحافظ معهم الموقف الحالي الخاص بتطهير المنشآت ومواعيد غلق المحلات العامة التي تضمنتها قرارات رئاسة مجلس الوزراء بداية من يوم غد الأربعاء، وكذلك كافة الإجراءات التوعوية لمنع التجمعات، والرقابة التموينية المشددة على الأسواق وتوفير السلع التموينية، لافتا إلى أهمية العمل بروح الفريق الواحد، والتنسيق المستمر مع كافة الأجهزة المعنية، مع الإبلاغ العاجل فيما يخص أية تطورات أومستجدات في هذا الملف.

وشدد محافظ بني سويف على أهمية ضمان استمرار تقديم الخدمات الحيوية بكافة المنشآت الخدمية، والتعامل الفعال مع أية مشكلة مستجدة.