الطريق
الجمعة 29 مارس 2024 12:36 صـ 18 رمضان 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
تحرير سعر الصرف وتأثيره على سوق العقارات.. جمعية رجال الأعمال: تكلفة الوحدات السكنية الجديدة سترتفع مصر والأموال الساخنة.. فرص استثمارية وتحديات اقتصادية في مواجهة الحكومة عضو المجلس القومي للمرأة في حوار لـ«الطريق»: المرأة شهدت العصر الذهبي في عهد الرئيس السيسي مصر أول دولة في العالم تضع استراتيجية... سيدات الأهلي يحققن الثنائية المحلية للموسم الثاني على التوالي ”الحشاشين”.. مسلسل يكشف استخدام الإخوان لمفاهيم السمع والطاعة المطلقة 6 جنيهات.. حملة لتثبيت سعر تعريفة التوك توك داخل سمالوط رئيس الوزراء يؤكد ضرورة وضع أجندة تنفيذية لمخرجات المرحلة الأولى للحوار الوطني رسالة جديدة من نتنياهو لعائلات المحتجزين البترول تسدد 30 مليون دولار جزء من مستحقات شركة كابريكورن إنرجي مصرع شاب على يد آخر في مشاجرة بالمنيا مواد غذائية شائعة يحظر تناولها أثناء تفاقم التهاب المعدة جي بي مورجان يتوقع ارتفاع برميل النفط إلى 100 دولار بسبب روسيا

”فيروس هانتا” و”صيام أول شعبان” و”Watch iT”.. المصريين بيدوروا على إيه؟

فيروس هانتا
فيروس هانتا

يبحث المصريين يوميا عن الموضوعات التي تجذب انتبهاهم، وبذلك تبرز مواضيع دون الأخرى، حسب عدد مرات البحث عنها، وتصدرت مؤشرات البحث اليوم "gov" و "صيام أول شعبان"، "فيروس هانتا".

صيام أول شعبان

تصدر صيام أول شعبان مؤشرات البحث في جوجل، وذلك بعد إعلان دار الإفتاء المصرية عن كون اليوم الأربعاء هو أول أيام شهر شعبان.

اقرأ أيضًا: عاجل| ”الإفتاء” تعلن أن غدا أول أيام شهر شعبان لعام 1441 هجريا

فيروس هانتا

ضرب فيروس جديد الصين، وتسبب في تسجيل أول حالة وفاة، وهانتا فيروس ينتقل من الفئران، كما بحث عنه رواد مواقع التواصل الاجتماعي بعنوان "هنتا"، " فيروس هانتا القاتل"، " فيروس هانتا القاتل في الصين".

اقرأ أيضًا: ينتقل من الفئران وظهر في أمريكا قبل الصين.. كل ما تريد معرفته عن فيروس هانتا

قرار رئيس الوزراء

خرج رئيس الوزراء، الدكتور مصطفى مدبولي، أمس، في مؤتمر صحفي ليتحدث عن قرارات حكومية جديدة، منها فرض حظر تجوال جزئي، وفرض غرامة تبدأ من 4000 على كل من يخالفه.

اقرأ أيضًا: 12 قرارا صارما.. تعرف على جهود الحكومة لمكافحة فيروس كورونا (إنفوجراف)

Watch iT

تزايد البحث على منصة Watch iT الرقمية، بعد إعلانها إتاحة خدماتها مجانا للمشاهدين لمدة شهر يبدأ اليوم 25 مارس، وذلك ترفيها عن كل بيت مصري في أثناء فترة حظر انتقال المواطنين الجزئي التي تم إعلانها اليوم من الحكومة، ومشاركة مع العائلة المصرية في الاستمتاع بمشاهدة روائع الدراما والبرامج والأفلام المصرية.

اقرأ أيضا: بعد قرار حظر  التجوال الجزئي.. المتحدة تقدم خدمات Watch iT مجانا  

كتاب أخبار الزمان

ازداد البحث عن كتاب أخبار الزمان، لكاتبه إبراهيم بن سالوقيه، والذي يتحدث فيه عن نهاية العالم، قي شعر مارس من عام 2020، مما أثار دهشة رواد مواقع التواصل الاجتماعي.

اقرأ أيضًا: كتاب أخبار الزمان لإبراهيم بن سالوقيه.. ماذا كتب في صفحة 356 عن كورونا؟