الطريق
السبت 11 مايو 2024 06:01 مـ 3 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

رغم ”كورونا”.. 5 مسلسلات تواصل التصوير للحاق بالسباق الرمضاني

مسلسلات رغم كورونا
مسلسلات رغم كورونا

في الوقت الذي تجتاح فيه جائحة فيروس كورونا المستجد العالم، وتزامنًا مع خطة الحكومة بفرض الحظر المنزلي على المواطنين لتقليل فرص انتشار الفيروس المستجد، يواصل بعض صناع الدراما الرمضانية تصوير أعمالهم للحاق بمنافسات الموسم الأقوى في مصر خلال العقد ونصف الأخيرين، ويرصد "الطريق" في التقرير التالي أبرز الأعمال المستمرة في التصوير وأبطالها.

 

هجمة مرتدة

يواصل النجم ​أحمد عز​ تصوير مسلسل "هجمة مرتدة​"، والتزم فريق العمل بإجراءات التعقيم والكمامات بصورة دائمة، والمسلسل ألفه باهر دويدار، ويخرجه أحمد علاء وبطولة أحمد عز، هند صبري، ماجدة زكي، هشام سليم، نضال الشافعي، مايان السيد، ندى موسى، يوسف عثمان، خالد أنور، هاجر الشرنوبي، ومحمد جمعة.

 

القمر في آخر الدنيا

تواصل النجمة بشرى تصوير مسلسلها الجديد "القمر في آخر الدنيا" الذي يخرجه تامر حمزة، وألفته سناء هاشم في إحدى مواقع التصوير في حدائق الأهرام، وهو من بطولة بشرى وهشام إسماعيل وعمرو عابد وساندي وثراء جبييل وحنان يوسف ومحمد الدقاق.

ووضع المخرج خطة تصوير مكثفة للحاق بالموسم الرمضاني ويراهن تامر حمزة على بشري كبطلة رئيسية بجانب باقي أبطال العمل من النجوم والشباب.

البرنس

بعد أن أنهى مشاهده في منطقة 6 أكتوبر، انتقل فريق عمل مسلسل "البرنس" الذي يلعب فيه الفنان محمد رمضان دور البطولة إلى حي المعادى الهادئ لاستكمال تصوير مسلسله الذي ينافس خلال رمضان المقبل.

وصور "رمضان" عدة مشاهد في أحد المستشفيات وانتقل لشوارع 6 أكتوبر ثم شقة هادئة مطلة على النيل في المعادي.

المسلسل بطولة محمد رمضان، ونور اللبنانية، وروجينا، أحمد زاهر، نجلاء بدر، إدوارد، دنيا عبدالعزيز، عبدالعزيز مخيون، ريم سامى، سلوى عثمان، تأليف وإخراج محمد سامى.

 

فرصة ثانية

يواصل فريق عمل مسلسل "فرصة ثانية" تصوير باقي مشاهد العمل للحاق بالسباق الرمضاني لعام 2020.

ويلتزم مخرج العمل مرقس عادل وصناعه بالخطة الزمنية الموضوعة مع الجهة المنتجة، وذلك لسرعة الانتهاء من تصوير كافة الحلقات، وتلعب ياسمين صبري في المسلسل دور مهندسة تدعى "ملك" تنتمي للطبقة الارستقراطية وتعمل فى إحدى الشركات الكبرى كما أنها ترفض الزواج بسبب طموحاتها وعملها، وتقع فى حب الفنان أحمد مجدي خلال أحداث المسلسل.


و "فرصة ثانية" من بطولة ياسمين صبري، ودياب، وإدوارد، وأحمد مجدي، وعمر الشناوي، وأيتن عامر، ومحمود البزاوي، وهبة عبدالغني، وكريم عبدالخالق والمسلسل من تأليف مصطفى جمال هاشم، بينما يتولى محمد سيد بشير المعالجة الدرامية.

أحمد عيد: ”نتجه لعمل أفلام عن كورونا ونستعين بلقطات حقيقية”

 

اختراق 2

يواصل الفنان أحمد عيد تصوير مسلسله الجديد "اختراق2" مع الفنان السعودي طلال السدر، ومي سليم، في العمل الذي يعرض الموسم الرمضاني المقبل.

يلعب أحمد عيد دور طبيب كيميائي يعمل داخل شركة أدوية في السعودية، يتزوج من مي سليم التي تلعب دور "يوتيوبر" على برامج اللايف.