الطريق
الخميس 2 مايو 2024 09:11 مـ 23 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

كل عام بقصة.. رحلة ”ميجان وهاري” من القصر الملكي إلى التمثيل

ميركل وهاري
ميركل وهاري

أحدث علاقة الأمير هاري تشارلز بميجان ماركل، ضجة كبيرة في أوساط عالم المشاهير، حيث تكفلت الظروف الاجتماعية والفوارق العمرية والأحداث المعتادة بين الزوجين الأشهر في الألفية الجديدة، اعتلاء القوائم الإخبارية في حالة حدوث جديد بينهما حتى وإن وقعت بينهما دعابة، وتحقق حلم ميجان وهاري، بتكسير كل قواعد الأسرة المالكة في بريطانيا.

وأثارت الدوقة ساكس الجدل بعد إعلان الحساب الرسمي لديزني الأمريكية عن أدائها الصوتي لشخصية فيل في أحد الأفلام المدبلجة.

ماذا بعد دخول ميجان القصر والخروج منه برفقة الجوهرة البريطانية؟

قبل انفصال الأمير هاري رسميا عن أسرته الشهيرة ملكيا، أصيب الأمير تشارلز بعدوى فيروس كورونا المستجد مما أحدث ضجة كبيرة في أوساط متابعي أخبار الأسرة الملكية.

وعلى الفور، توجهت الكثير من الأنظار نحو نجله الأمير هاري وزوجته ميجان، لتسلط صحيفة الديلي ميل البريطانية، الضوء من خلال مصدر مقرب من الزوجين وبالأخص "ميجان" والتي أبدت عدم موافقتها على عودة زوجها إلى بريطانيا للأطمئنان إلى حالة والده، متابعا أنها تخاف من أن يلتقط الأمير عدوى فيروس كورونا المستجد وأنها لا ترغب في السفر إلى أي مكان.

وأضاف المصدر للصحيفة، أن هناك حالة من الأسى يشعر بها الزوج "هاري"، لأنهما يتبعان قواعد صحية صارمة ويفرضان على موظفيهما وضع القفازات الطبية باستمرار.

كيف يخطط الزوجين في 2020 عام كورونا؟

أشارت صحيفة الديلي ميل؛ إلى أن الزوجين يفرضان على أنفسهم قواعد صحية صارمة هم والموظفين وارتداء القفزات الطبية باستمرار.

وكشفت تقارير صحفية أجنبية أن الأمير وزوجته ميجان ماركل في صدد تلقي عرض فني للمشاركة بالأداء الصوتي في المسلسل الكرتوني سيمبسون لشخصية الكاميو، ضمن حلقات المسلسل الشهير.

ورحبت ميجان ماركل بهذا العرض كثيرا، رغبة منها على عودتها لعالم التمثيل بعد اعتزالها منذ زواجها من الأمير هاري في مايو 2015، مؤكدة أن هذه الخطوة التي اتخذتها ميجان ماركل بالتخلي عن أي منصب ملكي بالعائلة الملكية البريطانية هي وزوجها الأمير هاري دوافع عودتها إلى التمثيل مجددا، لأنها لم تتمكن من ممارسة المهنة لطالما تحمل لقب دوقة ساسكس.

وفاجأ الزوجان العائلة المالكة بإعلانهما التخلي عن مهامهما الملكية لقضاء المزيد من الوقت في أمريكا الشمالية و"العمل على أن يصبحا مستقلين ماديا".

ميجان دوقة ساسكس؛ واسمها راشيل ميجان ماركل؛ ولدت في الرابع من الشهر الثامن لعام 1981 ألف وتسعمائة وواحد وثمانون.

قبل الزواج من الأمير هاري تشارلز، عملت ميجان في المجال الفني وتجسيد الأدوار المتميزة، حتى أهلها ذلك إلى أن تكون نجمه شباك أمريكية من الطبقة الأولى ذات فاعلية جمعوية.

ففي عام 2011 جسدت ميجان ماركل شخصية "رايتشل زين" في السلسلة الدرامية سوتس، ثم العميل الخاص إيمي جيسوب في فيلم الخيال العلمي فريج، كما أضفت علاقة ميجان ماركل الممثلة بالأمير هاري مزيدا من الشهرة كانت منذ بدايتها في شهر يونيو لعام 2016.

بعدها بعام واحد أعلنا الثنائي عن العلاقة التي تجمع بينهما في 27 نوفمبر 2017، وأقيم حفل خطبتهما في نفس اليوم، ثما كشفا النقاب عن موعد زواجهما قبل عامين بحلول ربيع عام 2018.

اقرأ أيضا: عاجل| بعد الأمير تشارلز.. إصابة رئيس وزراء بريطانيا بفيروس كورونا (فيديو)

وفاجأت "ميجان" عشاقها بعد حفل الخطوبة؛ باعتزامها اعتزال التمثيل مباشرة بعد حفل زفافها، معربة عن تكريس وقتها لعائلتها ولأعمالها الإنسانية.

في التاسع عشر من شهر مايو لعام 2018، تزوجا الأمير هاري وميجان، ثم رزقت ميجان ماركل دوقة ساسكس بعد زواجها من الأمير هاري بطفل ذكر في مايو 2019 ، تم تسميته ارتشي ماونتباتن ويندسور.

ماذا يفعل الزوجين في عام الكورونا

يمضي الآن كل من دوق ودوقة ساسكس أسبوعهما الأخير كعضوين بارزين في العائلة البريطانية المالكة، قبل أن ينفصلان بشكل رسمي عن أدوارهم الملكي في اليوم الأخير من شهر مارس الجاري، بعد انتقالهما للعيش في كندا لبدء حياتهم الجديدة غير الملكية رسميا.

في الأول من شهر أبريل، سيتغير كل شيء في حياة ميجان وزوجها، بما في ذلك أسماؤهما تحت مظلة السمو الملكي وهذا يعني في الواقع أنه ليس لديهما لقبين ملكيين.

صرحت الملكة إليزابيث بوجوب التخلي لكل من ميجان وهاري، عن لقبيهما كجزء من الانفصال الملكي، وسيتعين عليهما استخدام شيئا آخر، وغالبا ما استخدم أفراد العائلة لقب الدوق، وقد يستمر كل من ميجان وهاري في استخدام لقب دوق ودوقة ساسكس، ولكن هناك خيارات أخرى قد يفضلانها بدلا من ذلك.

بحسب وسائل الإعلام البريطانية، قد يعود الأمير هاري مرة أخرى، إلى استخدام لقب دوق ويلز، الذي استخدمه طوال خدمته في الجيش.