الطريق
الإثنين 6 مايو 2024 04:11 صـ 27 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

فرعون وصعيدي.. كريم عبد العزيز يكشف أفلامه الجديدة ومفاجأة عن «الفيل الأزرق 3»

كريم عبد العزيز
كريم عبد العزيز

يستعد الفنان كريم عبد العزيز لتقديم مجموعة من الأفلام الجديدة، التي سيفاجئ بها الجمهور، بجانب مشاركته ضمن موسم دراما رمضان 2024 المقبل.

ولأول مرة يتحدث عبر الإذاعة منذ سنوات، عن مشواره الفني، وأعماله الجديدة، وذلك في حلقة خاصة مع باسم كميل ومنة عامر، على محطة راديو إنرجي 92.1 عقب اختياره نجم شهر أغسطس.

كريم عبد العزيز في مسلسل الحشاشين

تحدث الفنان كريم عبد العزيز عن سر تأجيل مسلسل الحشاشين عن موسم دراما رمضان 2023 الماضي، موضحًا أنهم صوروا يوم فقط العام الماضي، ولكن المسلسل كبير ويحتاج إنتاج ضخم ووقت كافي.

وأضاف عن مسلسل الحشاشين، قائلًا: "مسلسل كبير جدًا ومحتاج مصاريف جبارة"، لافتًا إلى أنه من مصلحة العمل تأجيله عن العام الماضي، لأنه عمل ضخم ويقدم خلاله شخصية صعبة.

أعمال كريم عبد العزيز الجديدة

وفيما يخص أعماله الجديدة المرتقبة خلال الفترة المقبلة، أوضح أنه يحضر لفيلم الفيل الأزرق الجزء الثالث، والمتوقع البدء في تصويره الشتاء بعد المقبل، وفي مرحلة التحضيرات حاليًا لفيلم الفرعون الصغير.

وأشار إلى أن فيلم الفرعون الصغير من المقترح عرضه بالسينمات في عام 2025 بعد فيلم الفيل الأزرق، موضحًا نيته للعودة إلى التعاون مع الفنانة منى زكي.

كريم عبد العزيز

كريم عبد العزيز ومنى زكي

وكشف كريم عبد العزيز نيته في عودة العمل مع منى زكي عبد حوالي 14 عامًا منذ فيلم ولاد العم، وذلك تحت اسم "لعب عيال"، ويشهد تعاونه لأول مرة مع المخرج طارق العريان.

اقرأ أيضًا: كريم عبد العزيز لـ «الطريق»: مسلسل الحشاشين من أصعب الأعمال اللي هقدمها

واختتم قائلًا: "اتخضينا إن بقالنا 14 سنة معملناش حاجة والسنة اللي جاية هيطلع"، لافتًا إلى أنه يرغب في تقديم عمل صعيدي من خلال شخصية لم يقدمها من قبل، ومن المقرر أن يقدمها قريبًا من تأليف السيناريست عبد الرحيم كمال.