الطريق
الجمعة 3 مايو 2024 10:17 صـ 24 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

كريم عبد العزيز: «نفسي أكرم عادل إمام والتنوع بيطول عُمر الفنان»

كريم عبد العزيز
كريم عبد العزيز

حل الفنان كريم عبد العزيز ضيف عبر راديو إنرجي 92.1 مع منة عامر وباسم كميل، وذلك بعدما تم اختياره نجم لشهر أغسطس، وتحدث عن مشواره الفني وأحب أعماله إلى قلبه.

تحدث كريم عبد العزيز عن تصدره قائمة الأعلى إيرادات في السينما المصرية بثلاثة أفلام، قائلًا: "الألقاب بالنسبة ليا رعب ومسئولية، طول الوقت لازم يكون عندك طموح وتكون عايز تكبر، لكن الإحساس الحقيقي بالرعب هو إنك تفضل عند حسن ظن جمهورك ومحافظ على أرقامك، والإيرادات دي مبتنيمش".

كريم عبد العزيز: التنوع بيطول عمر الفنان

وأضاف: "التنويع بيطول عُمر الفنان، لإن الجمهور لو مقدمتش حاجة جديدة وغير متوقعة هيصاب بالملل، والبصمة التي يجب تركها في الأعمال بتكون بالاتفاق مع المخرج ومكتوبة على الورق، لإن المؤلف عارف الطريقة اللي لايقة على كريم، ولإن أنا أصلا مخرج وصاحب العمل هو المخرج، بس اتعلمنا من أساتذتنا إني أقول وجهة نظري وملحوظاتي ولو متفقناش بتعتذر وهو بيرشح ممثل تاني، لكن لما نوصل للتصوير بننفذ المتفق عليه".

اقرأ أيضًا: ”سبب المعاناة زواجهما صغيرين”.. أنغام تكشف أسرارا لأول مرة عن والداها

كما تحدث كريم عن علاقته بالجيل الأكبر من الفنانين، قائلًا: "الجيل بتاعي كبر على أفلام عادل إمام وأحمد زكي ويحيى الفخراني، واتعلمنا منهم حب الشغل والالتزام وإننا بس مش رايحين نمثل إحنا داخلين بيوت الناس وبنأثر فيهم، وفي هذه المهنة الغلطة لا تُغتفر، ومينفعش تكون فنان ومش فاهم اللي بيحصل في بلدك".

كريم عبد العزيز: نفسي أكرم عادل إمام

وكشف عن أمنيته قائلًا: "نفسي أكرم عادل إمام اللي كبرنا على أفلامه وأنا بعتبر نفسي من ولاده وعلاقته بوالدي قديمة جدًا وولاده يعتبروا إخواتي ومثلت معاه في فيلم المشبوه وهو أسطورة من أساطير الفن".

اقرأ أيضًا: داليدا خليل: «علاقتي بـ عمرو دياب خاصة جدًا وكل الستات بتحبه»