الطريق
الإثنين 29 أبريل 2024 09:23 صـ 20 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

كريم عبد العزيز لـ «الطريق»: تحمست لتقديم فيلم بيت الروبي وبحب الشغل مع بيتر ميمي وهتعاون معاه للمرة الرابعة في الحشاشين

كريم عبد العزيز
كريم عبد العزيز
هند حماد

يحتفل الفنان كريم عبد العزيز هذه الفترة بنجاح فيلم بيت الروبي الذي بدأ عرضه أمس الأربعاء 21 يونيو في دور السينما، وتحقيقه إيرادات عالية تخطت 2 مليون جنيه في أول أيام عرضه، وهو العمل الذي يتعاون فيه للمرة الثالثة مع المخرج بيتر ميمي.

كريم عبد العزيز يتحدث عن فيلم بيت الروبي

قال الفنان كريم عبد العزيز لجريدة وموقع "الطريق": "اتحمست جدًا لما قرأت قصة فيلم بيت الروبي لأنه بيمس الشارع المصري، مع أزمة السوشيال ميديا".

وتابع: "أكتر حاجة كانت خضاني هي إني أغني، وقولت لكريم محمود عبد العزيز اننا اتورطنا، لكن سعيد بردود الفعل على الأغنية في النهاية".

كريم عبد العزيز

كريم عبد العزيز يتحدث عن المخرج بيتر ميمي

قال كريم عبد العزيز عن تعاونه مع المخرج بيتر ميمي في فيلم بيت الروبي أنه يحب العمل معه بسبب إدارته الجيدة للعمل، مشيرًا إلى أن هذا هو العمل الثالث الذي يتعاون فيه مع ميمي، مشيرًا إلى أنهما سيتعاونا في موسم مسلسلات رمضان 2024 من خلال مسلسل الحشاشين.

أبطال فيلم بيت الروبي

الفيلم بطولة كل من : نور، كريم محمود عبد العزيز وسليمان عيد وتارا عماد،كريم عبدالعزيز، تأليف محمد الدباح وريم القماش، ومن إخراج بيتر ميمي، ويجسد كريم عبد العزيز شخصية بلوجر متزوج من طيبة تدعى (إيمان الروبي) تدخل في العديد من الأزمات بسبب عدم الإنجاب.

اقرأ أيضًا..

نور اللبنانية لـ«الطريق»: أنا طبيبة أمراض نسا في فيلم بيت الروبي.. وهناك مفاجآت بمسلسل موضوع عائلي