الطريق
الإثنين 13 مايو 2024 05:33 صـ 5 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

تخطى 400 ألف جنيه.. سعر فستان تارا عماد بالعرض الخاص لفيلم بيت الروبي

فستان تارا عماد في بيت الروبي
فستان تارا عماد في بيت الروبي

أثارت الفنانة تارا عماد جدلا واسعا بعد ظهورها ليلة أمس في العرض الخاص لفيلمها الجديد بيت الروبي مرتدية فستان أنيق ومتناسق مع قوامها وأصبح حديث رواد التواصل الاجتماعي بعد معرفة سعره الغالي.

سعر فستان تارا عماد في «بيت الروبي»

وارتدت تارا عماد، فستاناً باللونين الأسود والأحمر وفي منتصفه حزام أسود ، ويبلغ سعر الفستان ما يقرب من 460 ألف جنيه مصري.

موعد طرح فيلم بيت الروبي

أعلنت الشركة المنتجة لفيلم كريم عبد العزيز وكريم محمود عبد العزيز بيت الروبي عن طرح الفيلم ابتداء من مساء اليوم الأربعاء فى 102 دار عرض على مستوى أنحاء الجمهورية.

وطرحت الشركة المنتجة لفيلم بيت الروبي البرومو الرسمي له استعدادا لعرضه فى السينما يوم 21 من شهر يونيو الجارى.

فيلم بيت الروبي

يعد فيلم "بيت الروبي" هو التعاون الرابع الذي يجمع المخرج بيتر ميمي بالفنان كريم محمود عبدالعزيز ، حيث شاركا الثنائي في فيلم "موسي" الذي طرح عام 2022، ومن بطولة أسماء أبو اليزيد واياد نصار ، وثاني تعاون جمعهم في فيلم "من أجل زيكو" من بطولة منة شلبي، ومحمود حافظ ومحمد محمود ، والمرة الثالثة أثناء مشاركتهم في فيلم "شلبي" الذي يعرض حاليا في درو عرض السينما.

أما كريم عبدالعزيز يتعاون للمرة الثالثة بوجه عام فى الدراما مع المخرج بيتر ميمي ولكن هذا التعاون الأول في السينما بعد آخر تعاون فى مسلسل "الإختيار 2 و 3 " ، وكان مقررا التعاون سويا في فيلم "الحشاشين " الذي كان من المقرر أن يطرح في رمضان الماضي ولكن تم تأجيله لموسم رمضان 2024، بعدما أعلن كريم عبدالعزيز تأجيله بسبب أنه ضخم إنتاجيا ويحتاج وقت طويل من التحضيرات.

اقرأ أيضاً:

حتة منها.. إميلي خالد شبيهة الفنانة تارا عماد تثير الجدل