الطريق
الثلاثاء 14 مايو 2024 05:26 مـ 6 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

«آسفة فهمتك غلط».. أسماء جلال تعتذر لإحدى الفتيات والسبب غامض

اسماء جلال
اسماء جلال

اعتذرت الفنانة أسماء جلال، لإحدى الفتيات التي قابلتها في أحد المطاعم أمس أثناء تناول العشاء، معربة عن حزنها بسبب فهمها الخاطئ للفتاة وذلك من خلال نشر استوري عبر حسابها الرسمي على إنستجرام.

أسماء جلال

وكتبت أسماء جلال قائلة: امبارح كنت بتعشي في مكان ما وحصل موقف من بنت قاعدة بتتعشي، قالتلي كلام أنا فهمته غلط، وكان رد فعلي مش ألذ حاجة.

وأضافت: يارب البنت اللي أنا كنت مش ألذ حاجة معاها تكون بتقرأ الكلام ده لأني من امبارح وأنا ضميري وجعني، وبفكر طول اليوم النهاردة إزاي ممكن أوصلك واعتذر لك.

واختتمت أسماء جلال: أنا آسفة فهمتك غلط، ولما فكرت عرفت إن نيتك كانت كويسة، أنا اللي أتسرعت، حقك عليا وآسفة لو زعلتك أنا بجد مكنتش أقصد يارب تشوفي كلامي.

أخر أعمال أسماء جلال

يذكر أن الفنانة أسماء جلال شاركت مؤخراً في مسلسل "الهرشة السابعة" الذي عرض في رمضان 2023، وشارك في المسلسل كلا من الفنان علي قاسم، أمينة خليل، محمد شاهين، عايدة رياض، محمد محمود، والعمل من إخراج كريم الشناوي، وتأليف مريم ناعوم.

أحداث مسلسل الهرشة السابعة

تدور أحداث مسلسل "الهرشة السابعة" حول قصة حب استمرت فترة طويلة، ويقوم آدم بالزواج من نادين وبعد مرور الوقت يشعران بالملل والارهاق بسبب تعدد المسئوليات خاصة بعدما رُزقوا بتوأمان، وحبهما لبعضهما يجعلهم يتحدوا ظروف الحياة القاسية.

اقرأ أيضاً:

حقيقة ارتباط أمير المصري بـ أسماء جلال